شاهد بالفيديو

بالفيديو|| قضية قتيل منزل نانسي عجرم تعود للساحة مرةً أخرى.. ما الجديد

شغلت قضية قتيل منزل نانسي عجرم، الرأي العام الفنّي والعربي لأكثر من شهر، بعد مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، على يد زوجها الدكتور، فادي الهاشم، في يناير/كانون الثاني من العام الجاري.

قضية قتيل منزل نانسي عجرم

وتفاوتت الروايات حول القضية آنذاك، بين عائلة الشاب القتيل وعائلة الفنانة اللبنانية، وما حصل من أخذ ورد تداولته وسائل الإعلام بشكلٍ لافت إلى أن انتشرت مقاطع من وثائقي “الرواية الكاملة”.

وبعدما تمّ عرض الرواية على منصة “شاهد VIP” في شهر تموز الماضي، ظل الكثيرون ينتظرون معرفة تفاصيل الحادثة التي وقعت في منزل عجرم، وأدّت إلى مقتل الشاب السوري.

وعليه، أعلنت قنوات MBC من خلال حساب mbc1 على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام” قرب العرض، وأشارت في التعليق إلى أن هذا الأمر سيتم يوم السبت المقبل، 17 أكتوبر/ تشرين الأول.

وعلقت على مقطع من وثائقي الرواية الكاملة: “ماذا حدث بقضية نانسي عجرم وزوجها التي هزت المجتمع اللبناني؟ كل الأجوبة في الرواية الكاملة السبت 10 مساءً على mbc1”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| تصريحات عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تتغير بعد “الرواية الكاملة”.. والزوجة تبدل مكان إقامتها

ورغم أن القضية باتت شبه منسية منذ أشهر، بعد تصريح من والدي محمد الموسى، اللذين قالا إنهما لم يلتقيا بابنهما منذ 8 سنوات، مرجحين ألا تكون هناك علاقة بينه وبين زوج نانسي عجرم.

وقالا في الفيلم الوثائقي، أثناء إجراء لقاء معهما: “لو كنا مكان الهاشم لكنا دافعنا عن منزلنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن وثائقي “الرواية الكاملة” من إعداد وحوار الصحفي، جو معلوف، منتج منفذ وكتابة وإخراج، رامي زين الدين، شركة سكوب برودكشن.

اقرأ أيضاً : تزامناً مع وثائقي “الرواية الكاملة”.. جيجي لامارا يكشف تفاصيل خطيرة عن قضية فيلا نانسي عجرم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق