شاهد بالفيديو

بالفيديو|| رقصة دونالد ترامب رسالة إلى جمهوره ” أنا بصحة جيدة”

نشرت صحيفة “mirror” البريطانية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” وهو يؤدي رقصة على خشبة المسرح أمام جمهور كبير، وذلك في أول تجمّع انتخابي له خارج البيت الأبيض منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، وعلقت الصحيفة على رقصة دونالد ترامب بالقول: “ترامب يرقص رقصة كورونا”.

رقصة دونالد ترامب على المسرح

حيث رقص دونالد ترامب على المسرح أمام الناخبين على أنغام أغنية “جمعية الشبان المسيحيين”، إذ بدا الرئيس فرِحاً وهو يرقص وسط تشجيع جماهيره وتفاعلهم مع استعراض نشاطه، والذي يدل على تماثله إلى الشفاء من فيروس كورونا.

يأتي هذا الحدث بعد عودة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” إلى الحملة الانتخابية في فلوريدا، أمس الإثنين، للمرة الأولى، منذ أن أعلن إصابته بفيروس كورونا، زاعماً أن صحته جيدة، وأعرب عن أمنيته في تقبيل النساء والرجال.

إقرأ أيضاً : هوب هيكس حسناء البيت الأبيض ومنافسة ميلانيا وإيفانكا تعرف على ناقلة عدوى كورونا لأسرة ترامب

محاولات لتعويض الوقت الضائع

ويسعى ترامب حالياً إلى تغيير مسار السباق الانتخابي، بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي، على المستوى الرسمي، وبعض استطلاعات الرأي في الولايات، أنه يتراجع في السباق الانتخابي أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

https://www.facebook.com/153080620724/posts/10165613171130725/

ويستمر في تسويق نفسه على أنه المرشح الأفضل للفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، مستخدماً الكثير من العبارات والشعارات الرنانة، ومتجاوزاً أمر مرضه الذي أثار الشكوك حين حدوثه بأن امل ترامب بالفوز قد ينتهي.

إقرأ أيضاً : بايدن متقدماً على ترامب بهذه النقاط.. والأخير يعلن تحصنه من كورونا مع اقتراب موعد الاقتراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى