الشأن السوريسلايد رئيسي

والدة الطفل السوري الذي اعتدى عليه لبنانيون “جنسياً” تتخذ قراراً مفاجئاً

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، خبر يتعلق بقضية الطفل السوري المعتدى عليه في لبنان، ويتضمن الخبر أن والدته قامت بإسقاط الإدعاء عن المعتدين الذين ارتكبوا هذه الجريمة.

والدة الطفل السوري المعتدى عليه في لبنان تسقط حقوقه

حيث نشر الإعلامي اللبناني “جو معلوف” عبر صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، وثيقة صادرة عن وزارة العدل اللبنانية، تثبت أن والدة الطفل الذي تعرض للتحرش من قبل مجموعة من الشباب اللبنانين، في منطقة البقاع، أسقطت حق الإدعاء عن مرتكبي جريمة التحرش، معتبرةً أنه “لم يتبقَ بذمتها لديهم شيء!”.

وقال معلوف: “وردني اليوم أن والدة الطفل السوري، الذي تعرض للتحرش والاعتداءات على يد مجموعة من الشباب الذين قاموا بنشر الفيديو الذي هزّ الرأي العام اللبناني والعربي، تراجعت عن الإدعاء على من قاموا بهذا الفعل الشنيع وأسقطت حقوق طفلها الضحية.”

وأضاف: “بذلك وبكل بساطة تكون الوالدة المؤتمنة على براءة وطفولة وطهارة ابنها تنازلت عن محاسبة كل مجرم سلب منه هذه الطفولة وباعت قضيته التي دافعنا عنها بشراسة في الإعلام المحلي والعربي والعالمي”.

وتابع معلوف قائلاً :فليعلم الجميع أن الطفل السوري ضحية والدته وأنه اليوم تم الاعتداء عليه مرتين! المرة الأولى جسدياَ ومعنوياً ونفسياً والمرة الثانية من قبل أهل بيته وتحديداً والدته الذي من المفترض أن تقاتل للنهاية لأجل براءة الأطفال وتحديداً ابنها. وختم حديثه بالقول: “إنه يوم حزين من أيام الدفاع عن الأحداث وحقوقهم”.

إقرأ أيضاً : سفير النظام السوري بـ لبنان يصرح بأن قضية الطفل السوري المغتصب “مثارة لمآرب”.. ووالدة الضحية تعلّق

قضية الطفل السوري المغتصب في لبنان

وكُشفت مأساة الطفل السوري، بعدما انتشر مقطع فيديو يظهر فيه طفل يفرّ هاربًا من أشخاص تناوبوا على اغتصابه وهو ما استدعى تدخل الجهات الأمنية، قبل أن تصبح الجريمة المروعة حديث الأوساط السورية واللبنانية.

وكانت والدة الطفل السوري، قالت إن“ابنها محمد  البالغ من العمر 13 عامًا، تعرض للتحرش جنسيًا، والتعنيف، والاغتصاب منذ عامين“، لافتة إلى أن ”ابنها لم يخبرها بشأن ما حدث معه مطلقًا، وأنها عرفت بالأمر عندما انتشر مقطع فيديو له عبر موقع فيسبوك“.

والدة الطفل السوري الذي اعتدى عليه لبنانيون "جنسياً" تتخذ قراراً مفاجئاً

إقرأ أيضاً : بالفيديو|| الطفل السوري المغتصب في لبنان بأول ظهور له يتحدث عن الحادثة ويوجه رسالة لوالده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى