شاهد بالفيديو

بالفيديو|| تحرش وإغماءات خلال افتتاح اليوتيوبر المصري أحمد حسن لمطعمه.. والسلطات تتدخل

شهد افتتاح مطعم اليوتيوبر المصري أحمد حسن، ليلة أمس الخميس، حالة من التجمع والفوضى في أرجاء أحد الشوارع بمنطقة المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة.

اليوتيوبر المصري أحمد حسن

وتداول ناشطون مصريون، اليوم الجمعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، مقطعاً مصوّراً يظهر ازدحام شديد خلال افتتاح اليوتيوبر المصري، أحمد حسن، لمطعمه.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن قوات الأمن المصري تدخلت لفض ذلك التجمع، لا سيّما بعد تداول أخبار عن وجود حالات إغماء وسرقة وتحرش.

اقرأ أيضاً: استغلا طفلتهما.. تحرك عاجل في مصر ضد أحمد حسن وزينب بسبب فيديو مسيء (فيديو)

ونقلت تلك الوسائل، عن عنصر أمن تابع لإحدى الشركات، كان موجوداً بالقرب من مطعم اليوتيوبر المصري، قوله: “هناك حالات فردية للتحرش خلال الزحام، فضلاً عن السرقة”، مؤكداً “سرقة محفظته بجانب اختفاء هاتفه المحمول”.

ولفتت تلك المصادر إلى أن اليوتيوبر، أحمد حسن، خرج أكثر من مرة بعيداً عن المطعم حتى يبث فيديو مباشر لمطعمه الجديد؛ وذلك لجذب عدد أكبر من الجماهير لمطعمه، الذي يوزع وجبات مجانية في يومه الأول.

وكانت النيابة العامة قد وجهت في 17 سبتمبر/أيلول الفائت، بحبس أحمد حسن وزوجته احتياطياً بتهمة استغلالهما طفلتهما اقتصادياً وتعريضها للخطر، بعد نشر مقطع فيديو يرهبان طفلتهما، انتقده رواد التواصل الاجتماعي ما استدعى التدخل الأمني لحماية الطفلة.

وقضت النيابة العامة بمصر، بإخلاء سبيل اليوتيوبر وزوجته بعد 6 أيام من الحجز، وذلك بضمان مالي قدره 40 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. أمر بإخلاء سبيلهما إذا نفذا شرط وحيد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق