سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| ترامب يعترف بأن شخص وحيد في العالم يفوقه شهرةً.. من يكون؟

اعترف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الخميس، خلال تجمع انتخابي في غرينفيل، نورث كارولاينا، إنَّ الشخص الوحيد الذي يفوقه شهرةً هو يسوع المسيح.

ترامب يعترف بشخص يفوقه شهرةً

وبحسب تقريرٍ لصحيفة “ذا هيل” الأمريكية، فإن ترامب قال في كلمته أمام مؤيديه: “قال لي أحدهم قبل أيّام أنت أشهر شخص في العالم على الإطلاق”، مضيفاً: “قلت لا أنا لست كذلك، فسألوا “من الأكثر شهرة، فقلت يسوع المسيح”.

وتابع وسط دهشة مؤيديه وتصفيقهم له: “لن أخاطر… ليس لدي أي جدال، إنه يسوع المسيح”.

وكان نجل الرئيس الأمريكي، إريك ترامب، ادّعى في وقتٍ سابق من الأسبوع الفائت ببرنامجّ إذاعي، أن والده “أنقذ المسيحية فعلياً”.

وقال خلال اللقاء إنَّ: “الحزب الديمقراطي أصبح أقصى اليسار وحزب الملحدين، وهم يريدون مهاجمة المسيحية، ويريدون إغلاق الكنائس، وإبقاء متاجر الخمور مفتوحة في المقابل”، وفقاً للصحيفة.

ترامب يعترف بأن شخص وحيد في العالم يفوقه شهرةً
ترامب يعترف بأن شخص وحيد في العالم يفوقه شهرةً

وعلى صعيدٍ آخر، قال ترامب، في تغريدةٍ عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر”، اليوم الجمعة: “بايدن ارتكب خطئاً كبيراً آخر، لقد خلط تماماً ما بين مشروعين قانونيين للجريمة، كما أنه استخدم بحرية مصطلح المفترس الخارق”.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، التي يتنافس فيها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري مع جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى