تفسير الاحلام

تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء.. مع 3 ألوان أخرى للصبغة وتفاسيرها مفصلاً

تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء

قال ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام، إنّ رؤية الشعر والصبغة بجميع الألوان يدل على الرزق والخير والأفراح والمناسبات ومنه سنتحدث بهذا المقال عن تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء وكذلك الصبغة لجميع الأعمار وبكل الألوان.

تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء

إنّ رؤية الشعر الطويل في المنام يدل على الخير والسعادة والرزق بالعموم، والصبغة بشكل عامّ أيضاً هو اقتراب حدث معين، كعرس أو خطوبة أو مناسبة اجتماعية سعيدة.

أما الصبغة في حال كانت شقراء بالمنام فهي دالة على الحسد والحزن لصاحب الرؤية وكذلك نظر الناس له نظرة ارتياب دالة على حسد.

وأما إن كان لون الصبغة للرأس سوداء فهذا يدل على الانتقال من مرحلة لأخرى بحياة الرائي كالانتقال من العزوبية للزواج أو المسكن أو حتى الحالة الاجتماعية من البطالة للعمل وغيرها.

حلم صبغ الشعرvv

تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء عند ابن سيرين

يقول ابن سيرين لها عدة روايات منها الحسد والضغينة ومنها أيضا أن يكون الرائي عاذباً سيتزوج قريباً أي سيقوم بالتزين لبعله أو لبعلها.

أو من رأى الحلم سيحضر عرساً لشخص عزيز عليه ويتزين فيه.

أو هناك من يحسده من الأشخاص المقربين له بشكل كبير.

وكذلك من رأى أنّه يصبغ شعر رأسه باللون الأشقر فهذا يدل وفقاً لابن سيرين على المرض بالمنزل أو الوسط الذي يعيش به ربما به أو بأحد أقربائه الذين يعيشون معه أو يعملون بنفس المكان الذي يعمل به.

كما وصبغ الشعر باللون الأشقر يدل على الهموم والإصابة بها للشخص الحالم أو ربما الهموم التي لديه ستعظم عليه قريباً وتصبح أكثر حزناً.

download 3

تفسير حلم صبغ الشعر باللون البني ” الأشقر الداكن”

بحسب خبراء التفسير للحالم باللون البني أو الأشقر الغامق فإنّه سيصيبه أحد الأشياء التالية

  • السعادة: سيصيب الحالم بحياته سعادة جديدة وحياة رغيدة تصيبه ومن حوله من أسرة إذا كان متزوجاً أو من أصدقاء ومقربين إن كان عازبا أو حتى بالعمل في حال كان يعمل ولا زوجة له.
  • الثروة: الصبغة البنية ثروة ورزق ستصيب الحالم عمّا قريب إن كان غير ذلك أو كان بمشروع تجاري سيربح أو كان ثرياً سيتنعم بثروته.
  • البشارة: سيتلقى بشارة مفيدة ومفرحة له من أحد الأقربين أو الأصدقاء أو أصحابه بالعمل.
  • النجاح: إن كان الحالم طالباً سينجح بامتحاناته أو كان يعمل سيترقى بعمله أو حتى بأسرته سيكون منزله ناجحاّ وعلاقاته ممتازة.
  • الخصوبة: خصوبة في أرضه وموسم وفير فيها، أو حتى ولادة زوجته بطفل أو أطفال صالحين.
  • الارتباط: الزواج أو الخطوبة للحالم بشكل سعيد بعيداً عن الهموم والكوادر.

تفسير رؤية صبغ الشعر باللون الأسود:

اللون الأسود غير محمود بالمنام ويدل صبغ الشعر بهذا اللون القاتم على الهموم والأحزان:

  • الوحدة: سيكون الرجل الحالم أو المرأة الحالمة بهذا الشيء بالوحدة فإما حقيقية أو نفسية أما الحقيقية فسيكون وحيداً ويبتعد عنه الأقرباء والمحبون، وإما نفسياً فسيشعر بالوحدة ولا يشعر بأحد من حوله لهموم تصيبه أو لمرض نفسي يعتريه.
  • النزاعات: كلما كان اللون أسود والصبغة أكثر لما زادت الهموم للشخص الحالم والمشاكل والخلافات في حياته سواءً الأسرية أو الاجتماعية بالعموم أو حتى بالعمل.

download 2

تفسير رؤيا صبغ الشعر باللون الأحمر

يدل رؤيا صبغ الشعر باللون الأحمر على العاطفة والحب والمودة بين الحالم أو شخصاً قريبا فإما أن تكون متبادلة أو أن تكون من طرف الشخص الحالم وحده فقط.

كما يدل على ارتباط قريب للشخص الحالم.

وفي تفسير آخر يدل على المشاكل الدامية والقتل والنزاع الدامي بين الرأي وأحد ما

ويحيط به ويكن له بكل سوء.

وكلما كان اللون الأحمر داكناً كان الحالم يكن بالحب الشديد لشخص ما، وذلك الشخص يبادله نفس المشاعر بالحب الكبير والوفير.

وكلما كان اللون باللون الأحمر أقرب للماء كناية على مصيبة أو جرح سيحصل للحالم وذلك وفق خلاف بينه وبين شخص آخر قريب يكن له العداء أو ربما سيقع عليه شيء أو يجرح بشيء لم يكن متوقعاً له وفقاً لمكيدة من شخص مقرب.

تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق