شاهد بالفيديو

بالفيديو|| وصلة رقص لـ ليلى علوي بحفل عقب مشاركتها بعزاء محمود ياسين يثير غضب متابعيها

شاركت الفنانة المصرية، ليلى علوي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطعاً مصوّراً أثناء تواجدها بحفلة للفنان عمرو دياب، ليلة أمس الجمعة، بعد مشاركتها بعزاء الممثل، محمود ياسين.

ليلى علوي في وصلة رقص

View this post on Instagram

💕💕💃💃 @emaarmisr @amrdiab #cairogate

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وظهرت ليلى علوي في أحدث حفلات الهضبة التابعة لإحدى شركات التنمية العقارية، بملابس سوداء من الستان والدانيل الأسود، وهي تتفاعل بوصلة رقص مع أغنية الهضبة “بحبه”.

ليلى علوي

وأثار المقطع المصور، غضباً كبيراً بين متابعيها، لا سيّما أن الفنانة المصرية ظهرت بالإطلالة نفسها في عزاء الفنان الراحل، محمود ياسين، الذي أقيم قبيل الحفل بساعات.

ليلى علوي بعزاء محمود ياسين

 

وفاة محمود ياسين

وكانت أسرة الممثل المصري، محمود ياسين، أعلنت عن وفاته، يوم الأربعاء الفائت، عن عمر ناهز الـ79 عامًا عقب غيابه عن الشاشة والحياة العامة لعدة سنوات نتيجة المرض.
 
والراحل من مواليد العام 1941 في بورسعيد، واكتشف هواه بالمسرح منذ المرحلة الإعدادية حين كان في نادي المسرح ببورسعيد، ليكون حلمه الوقوف على خشبة المسرح القومي، وينتقل بعدها إلى القاهرة لدراسة الجامعة ويتخرج من كلية الحقوق.

محمود ياسين

ولاحق الفنان بعدها حلمه بالوقوف على خشبة المسرح، ليقدم العديد من الأعمالي مثل ليلى والمجنون، حدث في أكتوبر، الخديوي، الزيارة انتهت، البهلوان، بداية ونهاية، عودة الغائب.

ليصل بعدها، نهاية الستينات، للسينما ضمن أدوار صغيرة، وتكون فرصته اللامعة بفيلم، نحن لا نزرع الشوك، مع الفنانة شادية بالعام 70، ويمثل بعدها بالعديد من الأفلام المميزة مثل: الخيط الرفيع، قاع المدينة، مولد يا دنيا، اذكريني، أنف وثلاث عيون، الباطنية، الجلسة السرية، الحرافيش وغيرها.
 
وعلى الشاشة التلفزيونية، كان رصيد الراحل عشرات المسلسلات، منها: اللقاء الثاني، أخو البنات، ضد التيار، سوق العصر، مذكرات زوج، اليقين، العصيان، وعد ومش مكتوب، رياح الشرق، والكثير غيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق