الشأن السوريسلايد رئيسي

شجار عائلي يتطور لاشتباكات بالرشاشات والقنابل في الباغوز شرقي دير الزور.. والتفاصيل

اندلع اقتتال بين عائلتين من أبناء بلدة الباغوز الخاضعة لسيطرة ميليشيا “قسد” شرقي دير الزور، اليوم الاثنين، ليتطور الأمر لاستخدام الأسلحة والقنابل اليدوية مما أدى لوقع مصابين في صفوف المدنيين.

اقتتال بين عائلتين في الباغوز شرقي دير الزور

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” ف دير الزور وريفها، عبد الرحمن الأحمد، إنَّ الشجار وقع بين أبناء عموم من عائلتي الطلاع والمحمد الحمد من أبناء الباغوز التحتاني، عند مركز العبيدي للاتصالات.

وأكمل مراسلنا بأنَّ الخلاف نتج عن مشاجرة بين أطفال صغار من العائلتين، وسرعان ما تطور الأمر ليتدخل فيه الرجال، وعلى رأسهم، ساهر وثابت الطلاع، و، ابراهيم وفارس الحسين، حيث استخدم الطرفان الأسلحة الرشاشة، وأقدم ثابت على رمي قنبلة يدوية.

إصابات في صفوف المدنيين نتيجة اندلاع مشاجرة في الباغوز

وبحسب مراسلنا فإنَّ المشاجرة نتج عنها إصابة شخص مسن وامرأة و6 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة جرى نقلهم على أثرها إلى المستشفى.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ قوى الأمن الداخلي التابعة لميليشيا “قسد” والتي تحمل اسم “الأسايش” لم تتدخل لفض المشاجرة، وهو ما لوحظ عليها، بالآونة الأخيرة، حيث تخلي “قسد” حواجزها فور اندلاع أي قتال أو خلاف.

مواضيع ذات صِلة : الشوارع ممتلئة بالقتلى والجرحى.. نزاع عشائري بديرالزور يوقد نار الثأر

والجدير بالذكر أنَّ البلدة كانت آخر معاقل تنظيم الدولة “داعش”، والتي خسرها، أواخر مارس/آذار من العام الفائت، لتبقى البلدة بعدها تعاني من الدمار ومخلفات الحرب التي تركها التنظيم خلفه من عبوات وأحزمة ناسفة وقذائف تخطف أرواح المدنيين بين الفينة والأخرى.

شاهد أيضاً : ومن الحب ما قتل.. مشاجرة في زفاف تنتهي بمجزرة.. ووالدة العريس أول الضحايا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق