أفلام ومسلسلات

أفضل 5 أفلام صينية شبابية ستستمتع بمشاهدتها

انتشرت الأفلام الصينية بشكل كبير في الآونة الأخيرة و أصبح يتابعها الملايين حول العالم و استطاعت السينما الصينية تجديد و تطوير هذه المهنة حتى باتت تنافس العالمية و أكثر ما يميزها جدية حكايتها و مشاهدها المتقنة .

أفلام صينية شبابية 

الأخت السيئة (坏姐姐) 

يصنف الفلم ضمن الأفلام الكوميدية و يروي الفلم عن فتاة تعمل في مجال الفلك و أعتنت بتربية أخيها الصغير حتى أصبح شاباً و ذهب للدراسة في كوريا ليتعرف هناك على فتاة و يحبها و يقرر الزواج منها فتغضب الأخت و تسافر إلى كوريا لإفساد الزواج لتلقي برحلة سفرها بوالد الفتاة التي يحبها أخوها بالصدفة و تبدأ المغامرة و المواقف الكوميدية .

أفلام صينية - الأخت السيئة (坏姐姐) 
أفلام صينية – الأخت السيئة (坏姐姐)

مكان لا يعرفه سوانا (有个地方只有我们能知道)  :

يروي الفلم عن قصة فتاة تقرر الانتقال من الصين إلى التشيك بعد وفاة جدتها و انفصالها عن خطيبها مما يتسبب لها جرح عميق في نفسها فتعيش الفتاة مغامرات لم تتوقعها حيث تعرفت على شاب في حفل راقص فيغير مسار حياتها .

أفلام صينية - مكان لا يعرفه سوانا (有个地方只有我们能知道)
أفلام صينية – مكان لا يعرفه سوانا (有个地方只有我们能知道)

أبي وأمي غير موجودين (爸妈不在) : 

هو فلم اجتماعي تدور أحداثه في سنغافورة عن ولد يعاني من إهمال والديه و خصوصاً بعد أن تنشغل الأم بحملها فتضطر الوالدة لاستدعاء مربية لكنه يرفض وجودها إلا أن المربية كانت تتعامل معه بشكل جيد فيتقرب منها شيئاً فشيئاً و هذا ما تلاحظه الأم و تبدأ بالغيرة لأنها أدركت أن ابنها بدأ يبتعد عنها مما يستدعيها أن تتقرب إليه من جديد .

أفلام صينية - أبي وأمي غير موجودين (爸妈不在)
أفلام صينية – أبي وأمي غير موجودين (爸妈不在)

النوع الثالث من الحب (第三种爱情) : 

هو فلم صيني يصنف ضمن الأفلام الرومانسية يتحدث عن ثلاثة أنواع مختلفة للحب حيث تقع فتاة من الطبقة المتوسطة في حب شاب غني و يتعلقان ببعضهما و عندما قررا الزواج اصطدما بمشاكل كثيرة مما يعرضهما للفراق .

أفلام صينية - النوع الثالث من الحب (第三种爱情)
أفلام صينية – النوع الثالث من الحب (第三种爱情)

صديقي والكلب (我的朋友和狗) : 

يروي الفلم قصة رومانسية عن فتاة و شاب يمران سوياً بجميع مراحل الحب من الانجذاب ثم الوعود و الشجار و بعدها الافتراق و من ثم العودة مرة أخرى و يدور هذا بصحبة كلبة تصبح واحدة من أفراد عائلتهما الصغيرة فتدور الأحداث و المغامرات المثيرة في بيتهم الصغير .

أفلام صينية - صديقي والكلب (我的朋友和狗)
أفلام صينية – صديقي والكلب (我的朋友和狗)

اقرأ أيضاً : أفضل أفلام شاروخان و التي حققت نجاحاً كبيراً في السينما الهندية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قوم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيئ حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 5 أفلام أكشن الحروب في هوليوود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى