الشأن السوريسلايد رئيسي

موسم صيد الطير الحر “القنيص” يبتلع عناصر لواء العباس في الميادين.. والتفاصيل

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ديرالزور وريفها، عبد الرحمن الأحمد، أن مجموعة من المنتسبين المحليين بصفوف ميليشيا لواء العباس التابع للحرس الثوري الإيراني، فقدوا منذ يوم الجمعة الفائت.

لواء العباس يفقد 8 من عناصره

وبحسب ما حصل عليه مراسلنا من معلومات، فإن 8 عناصر من لواء العباس جميعهم من أبناء مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي، فقدوا أثناء خروجهم إلى البادية في رحلة صيد الطيور الجارحة (القنيص).

وأشار مراسلنا إلى أن ذوي المفقودين، قاموا منذ يوم الجمعة الفائت، بالبحث عنهم ولكنهم لم يجدوا لهم أثراً.

وأوضح أن المنطقة خاضعة لسيطرة قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية، لافتاً إلى أن خلايا تنظيم الدولة “داعش” تنصب الكمائن في هذه المنطقة بشكل مستمر.

وفي 3 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، شنَّ تنظيم الدولة “داعش” بعد منتصف الليل، هجوماً عنيفاً على قوات النظام السوري المتواجدين في حقل التيم النفطي الواقع جنوبي مدينة ديرالزور.

وكانت وكالة “ستيب الإخبارية”، نقلت عن مصدر طبي خاص من داخل مشفى ديرالزور العسكري، قوله إنّ جثث 17 قتيلاً من قوات النظام السوري، وصلت للمستشفى، بالإضافة إلى ما يقارب 36 إصابة أخرى متفاوتة الخطورة جميعهم من عناصر النظام المتواجدين في الحقل النفطي.

مواضيع ذات صِلة : تنظيم الدولة “داعش” يهاجم حقلاً نفطياً ويرتكب مجزرة بقوات النظام السوري والروس يتدخلون

والجدير ذكره أنّ خلايا تنظيم الدولة “داعش”، نشطت في الآونة الأخيرة، بالبادية السورية بشكل عام، وفي منطقة دير الزور بوجه خاص، حيث كثرت كمائنهم وغاراتهم على قوات النظام السوري في تلك المناطق.

شاهد أيضاً : قتلت أزواجها لأنهم لم يحققوا لها ” الأمومة”.. تعرف على قاتلة الآيس كريم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق