سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| السلطات المصرية تؤكد أنها محتشمة.. راقصة برازيلية تشغل المصريين برقصها

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر راقصة برازيلية وهي ترقص في المهرجان الشعبي “إخواتي” لفرقة الصواريخ، في أحد مراكز التجميل، بطريقة لافتة.

راقصة برازيلية تشعل مواقع التواصل المصرية:

وظهرت لورديانا بالفيديو المتداول، وهي تؤدي وصلة رقص شرقي داخل غرفة بأبواب زجاجية، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق.

وكانت لورديانا ترتدي فستاناً رمادياً وجاكيت بيج قصير، مع تسريحة شعر انسيابية.

إقرأ أيضاً: راقصة مصرية ذوبت هتلر بجمالها وجندت أنور السادات بمخابرات ألمانيا..حكمت فهمي التي هزت بريطانيا بخصرها!

وتصدر اسم لورديانا قائمة الأكثر تداولاً في مصر عبر موقع “تويتر”، وأثار ضجة وجدلاً بين النشطاء، الأمر الذي دفع الجهات الأمنية لفحص الفيديو الذي ظهرت فيه.

الأمن المصري يتدخل:

وقالت وسائل إعلام مصرية أن مصدر أمني قال إن المقطع لم يتضمن أي ايحاءات جنسية طوال مدته، كما أن الراقصة ظهرت مرتدية ملابسها الطبيعية، وأنها لم تكن ترتدي بدلة رقص مخالفة للشروط القانونية، حتى يتم اتخاذ الإجراءات ضدها

 السلطات المصرية تؤكد أنها محتشمة.. راقصة برازيلية تشغل المصريين برقصها
السلطات المصرية تؤكد أنها محتشمة.. راقصة برازيلية تشغل المصريين برقصها

وأوضح المصدر لوسائل الإعلام المصرية أن الفيديو كان داخل مكان مغلق في مركز تجميل برازيلي بالقاهرة، وبالتالي لا توجد مخالفة الرقص دون ترخيض، لأن الرخصة تعطى عندما يكون الرقص في الأماكن العامة، مثل الحفلات والفنادق والملاهي الليلية، ووفق الاشتراطات القانونية.

إقرأ أيضاً: منها عَرض في سوريا.. بعد رقص شرقي في الهواء والد “الراقصة الطائرة” يكشف تفاصيلاً مثيرة (فيديو)

 

وتابع أن جهات الأمن تراجع الموقف القانوني للراقصات الأجنبيات في مصر، للتأكد من سلامة موقفهن القانوني من خلال إجراءات الإقامة، وسداد الضرائب المستحقة على عملهن.

من جهته، قال طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا: “إن لورديانا راقصة محترفة متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات فى الجيم، مضيفا أن: “لورديانا تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده”.

وتفاعل المتابعين مع الفيديو بشكل كبير حيث تكررت التغريدات والتعليقات عليه.

وإثر الضجة التي أثارها الفيديو، قام مركز التجميل بحذفه بينما لا زالت لورديانا تضعه على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفقةً إياه بتعليق: “نمت صحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبه بجد، هو الموضوع يستاهل كل ده؟”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق