الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص || أرتال عسكرية لـ ميليشيا النجباء تصل من العراق إلى دير الزور.. التفاصيل

وصلت أرتال عسكرية تابعة لـ ميليشيا النجباء وحزب الله العراقي، صباح الأربعاء، إلى مدينة البوكمال قادمة من الأراضي العراقية.

أرتال لـ ميليشيا النجباء لمواجهة داعش

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عبد الرحمن الأحمد، إن الأرتال التي تضم عشرات الآليات العسكرية توجهت إلى مدينتي تدمر والسخنة على طريق دمشق-دير الزور.

وأوضح مراسلنا نقلًا عن مصدر عسكري خاص، بأن تلك الأرتال توجهت إلى المنطقة المذكورة لزيادة عدد نقاط الميليشيات على طريق دمشق دير الزور، وذلك بسبب عمليات الكر والفر التي تقوم بها خلايا تنظيم داعش بتلك المنطقة.

وشرح مراسلنا، أنه بسبب نشاط “داعش” ليلًا، عمد النظام السوري إلى إيقاف ومنع السفر ليلًا أمام المسافرين المدنيين والعسكريين في تلك المنطقة، حيث تقوم وسائط النقل بالمبيت في تدمر مساءًا ثم متابعة سيرها صباحًا.

ويشن تنظيم “داعش” بين الحين والآخر، هجمات خاطفة على مواقع لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور والبادية، ويعتمد في عملياته على أسلوب العصابات والكر والفر.

مواضيع ذات صِلة : هجوم دموي لداعش على الحرس الجمهوري والميليشيات الإيرانية.. وهذه الحصيلة

كما تتعرض مقار الميليشيات الإيرانية بمحافظة دير الزور إلى استهداف بطيران مجهول، كانت آخرها غارات دمّرت مقر ميليشيا حركة النجباء المدعومة إيرانيًا داخل قرية الزوية بريف مدينة الميادين.

شاهد أيضاً : طلقها شاه إيران لأنها لم تنجب له أولاد رغم حبه لها ..ثريا اسفندياري حزينة و وحيدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى