شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظات مؤلمة من طعن سيدتان مسلمتان بجوار برج إيفل وخوف الأطفال

ما زالت حادثة طعن سيدتان مسلمتان بجوار برج إيفل حديث مواقع التواصل الاجتماعي العالمية والعربية، حيث تفاعل ناشطون ومشاهير معروفين مع الواقعة التي بدأت كمشاجرة عادية حول كلاب وتطورت إلى حادثة محاولة قتل.

– طعن سيدتان مسلمتان بجوار برج إيفل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يظهر اللحظات التي تعرضت فيها السيدتان إلى حادثة الطعن ومحاولة القتل، فقد بدأ الخلاف عند خوف المسلمات من الكلب الذي كان بجوارهم ولم تقبل صاحبته بربطه أو إبعاده عنهم.

ووفقاً لشاهد في مكان الحادث، فإن السيدتان المحجبتان من أصل جزائري ، تعرضتا مساء الأحد، عند سفح برج إيفل ، لهجوم بسكين. تم نقلهم إلى المستشفى “في حالة طوارئ مطلقة”. 

وقعت الحادثة حوالي الساعة 7:50 مساءً، فقد كانت عائلة مكونة من 9 أفراد تتجول حول برج إيفل عندما اعتدت عليهم امرأتان تمشيان مع كلابهما.

– التفاصيل على لسان الضحايا وأقاربهم

وفي التفاصيل، قالت إحدى أقارب الضحايا ممن كانوا متواجدات معهنّ “خاف الأطفال” فسألت أختي المحجبة المرأتين إذا كان من الممكن الاحتفاظ بكلابهما معهم لأن الأطفال كانوا خائفين”. 

وبهذا اللحظة انزعجت المرأتين من هذا الطلب وبدأتا بإهانت المحجبات ووصفهم بــ “العرب القذرين” على حد قول إحدى الضحايا، كما وتم دفع الأطفال ورميهم أرضاً في الاشتباك.

وتم التعرف على ضحايا الهجمات على أنهن فرنسيات من أصول جزائرية إحداهما سيدة تدعى “كنزة” 49 سنة، و”أمل” التى تصغرها بسنوات قليلة.

وقال مصدر فى التحقيق إن كنزة تعرضت للطعن ست مرات وانتهى بها الأمر فى المستشفى بثقب فى الرئة، بينما أجريت أمل، عملية جراحية فى إحدى يديها.

إقرأ أيضاً : الرئيس الفرنسي يهاجم الإسلام.. ويقدم مقترحاً لتخليص فرنسا من الانفصاليين الإسلاميين

ورد فى بيان صادر عن شرطة باريس ما يلي: “في 18 أكتوبر، حوالي الساعة 8 مساءً، تدخلت الشرطة بعد مكالمة طوارئ من امرأتين أصيبتا بالسكاكين فى شارع الشانزليزيه “Champs-de-Mars”، بجانب برج إيفل.

والجدير ذكره أنّ فرنسا تشهد تصاعد في حدة التوترات بين المسلمين وبين الطوائف آخرى على خلفية قطع رأس مدرس الأسبوع الماضي، عرض رسوم مسيئة للنبي الكريم (محمد) على طلابه.

إقرأ أيضاً : طالب “ينحر” معلمه في فرنسا بعد سخريته من النبي محمد بعرض رسوم كاريكاتورية وماكرون يعلّق

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق