الشأن السوريسلايد رئيسي

فراس طلاس يكشف عن وسيط أسماء الأخرس مع تركيا.. ودريد الأسد “بدكون تبزقوا الناس دم”

كشف رجل الأعمال السوري والمعارض، فراس طلاس، في منشورٍ كتبه مساء اليوم الأربعاء، على صفحته الشخصية على “فيس بوك” عن مساعي أسماء الأخرس بالتواصل مع أنقرة من أجل التهدئة.

في حين، انتقد دريد الأسد ابن عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد، سياسة النظام السوري الإقتصادية في تعامله مع مواليه ومتضرري حرائق الساحل الأخيرة.

– تحركات أسماء الأخرس

قال طلاس في منشوره: “أسماء الأخرس، تكلف شركة علاقات عامة بريطانية قوية في تركية بفتح خط نقاش وتهدئة مع أنقرة”.

وكان طلاس، قد أثار الجدل قبل أيام، بمنشورٍ قال فيه بأنه مستعد لانتخاب أسماء الأخرس إذا رشحت نفسها لرئاسة سوريا كما توقع قبل فترة بسبب تسريبات مصادره الخاصة”.

إقرأ أيضاً : بعد كشفه سبب حرائق الساحل السوري.. فراس طلاس يتحدث عن انقلاب في القصر الجمهوري

– دريد الأسد ينتقد سياسية النظام السوري

في سياق منفصل، انتقد دريد الأسد، في منشورٍ له سياسية النظام السوري تجاه رفعه لأسعار المحروقات، حيث قال: “بدي افترض أنو عم توزعوا 100 ألف برميل بنزين يومياً ! بيساووا 15800000 ليتر بنزين تقريباً ! رفعتوا افتراضاً الليتر 200 ليرة بالمتوسط يعني رح يجيكون 3 مليار و160 مليون ليرة سورية يومياً فقط من فروق زيادة الأسعار هاد طبعاً من دون ذكر شيء عن المازوت !”.

وتابع قائلاً: “يعني بدكون تسحبوا من جيوب السوريين يومياً ضعف يلي خصصتوه لمساعدتون في الحرائق ( حوالي مليار و نصف ليرة سورية )! بمعنى آخر صحيح طعميتوا العالم لقمة بس رح تبزقوون ياها دم !”.

والجدير ذكره أنّ تقارير إعلامية عديدة تناولت دور أسماء الأخرس زوجة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في الأونة الأخيرة في سوريا، ومحاولتها إدارة الأمور لصالحها وصالح عائلتها.

إقرأ أيضاً : دريد الأسد يكشف كذب ابن عمه بشار الأسد.. ويتهمه بسرقة تعب المزارعين البسطاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق