الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| المدام فاتن تظهر من جديد لتبرر فعلتها وتحديها لمسؤولي النظام السوري

علّقت المواطنة السورية، والتي عرفت مؤخراً بالمدام فاتن التي أثارت ضجة كبيرة بين موالي النظام السوري على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إهانتها لرجل كان يطلب مساعدات من أمام نافذة تتبع للمؤسسة الحكومية، التي كانت تعمل بها، على موجة الانتقادات التي تعرضت لها يوم أمس الأربعاء.

– تعليق المدام فاتن على الحادثة

قالت الموظفة في مؤسسة “المواصلات الطرقية” التابع لحكومة النظام السوري، فاتن الدخيل، في تصريح لإذاعة “شام إف إم” المحلية: “إنها لم تكن تقصد الإساءة، وسترفع دعوى ضد من شهّر بسمعتها”.

وأشارت “الدخيل” في تصريحاتها إلى أنها “لم تقصد الإساءة التي وصلت للناس خلال المقطع المصوّر أثناء إشكال بينها وبين أحد المراجعين للجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين في مديرية المواصلات بدمشق”، حسب وصفها.

– تبريرات خجولة

 
وبررت “الدخيل” كلامها بأنّ المراجِع تصرف بطريقة غير لائقة مع زميلها الموظف، وهي تدخلت لحل المشكلة إلا أنّ المراجع استفزها

وادعت بأن المقصد من قولها للمراجع “روح لوين ما بدك قلن انو مدام فاتن وقفت ع الباب وما رح تعطيني شي”، هو فقط مراجعة المسؤولين المباشرين عنها في المؤسسة ليتكفلوا بالتحقيق في ما جرى.
 
وفي الختام أكدت “الدخيل” بأنّ كل إنسان معرّض للخطأ وأنها لم تقصد أن تتكلّم بهذه الطريقة، وقالت: “إنّ مؤسسة المواصلات تقوم باتخاذ إجراءاتها وأنها أجرت مقابلة معها لأخذ أقوالها في ملابسات الحادثة”.

مواضيع ذات صِلة : المدام فاتن تثير غضب موالي النظام السوري بعد إذلالها مواطناً أمام نافذة للمعونات

 
والجدير ذكره أنّ مقطعاً مصوراً التقط للمدام فاتن عند إشكالية بينها وبين أحد المراجعين، وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مثيراً استياء الكثيرين من طريقة موظفة النظام السوري في التعامل مع المراجِع.

شاهد أيضاً : مشهد مخيف وأليم..سقوط رياضي إيطالي من على جسر شاهق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى