الشأن السوري

ركاب فوق بعضهم البعض.. سيدة سورية تموت وهي داخل طائرة نقل “يوشن”

سيدة سورية تلقى حتفها بطائرة نقل

لقيت سيدة سورية مصرعها، اليوم الخميس، داخل طائرة نقل “يوشن”، كانت متجهة من دمشق إلى القامشلي شمال الحسكة، وذلك بسبب إصابتها بحالة اختناق نتيجة الحمولة الزائدة على متن الطائرة.

سيدة سورية تموت داخل طائرة

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عيسى الموسى، توفيت سيدة من مدينة الحسكة نتيجة إصابتها بحالة اختناق أثناء سفرها بطائرة سورية نوع “يوشن” متجهة من مدينة دمشق إلى القامشلي شمال مدينة الحسكة.

وأضاف مراسلنا، بأن السيدة تنحدر من مدينة الحسكة وذهبت إلى العاصمة السورية دمشق لتلقي العلاج، كونها تعاني من عدة أمراض مزمنة.

وتابع مراسلنا بأنّ السيدة قررت الركوب بطائرة النقل “يوشن” حتى ترتاح من عناء السفر الطويل ومن أجل أنّ تصل إلى مدينة الحسكة بوقتٍ أسرعٍ.

إلا أنها وأثناء سفرها بالطائرة بدأت السيدة تفقد قدرتها على التنفس، وذلك بسبب الحمولة الزائدة، حيث كانت تبلغ الحمولة 450 راكب أغلبهم يقف على قدميه دون وجود كراسي للجلوس.

السيدة والأمراض المزمنة

في حين، كانت تعاني السيدة من أمراض مزمنة وخطيرة، مثل الربو والقلب، ما أدى إلى اختناقها بعد 10 دقائق من إقلاع الطائرة، نتيجة الإزدحام الشديد.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت في وقتٍ سابقٍ بصور تداولها ناشطون سوريون، يظهر فيها عدد من المسافرين على متن طائرة عسكرية من طراز “يوشن” والمخصصة لشحن البضائع، وهم في طريقهم من دمشق إلى القامشلي.

والجدير ذكره أن طائرة اليوشن هي طائرة نقل عسكرية، تقلع من مدينة دمشق بشكل يومي، حولته قوات النظام السوري لنقل الركاب، وبدأ المدنيين يستخدمونها بسبب ارتفاع أجور الطائرات المدنية في سورية.


سيدة سورية


اقـــــرأ أيضاً:

فضيحة تهز شركة مواصلات تركية..ممارسة أحد موظفيها فعلاً منافٍ للأخلاق وهو يختلس النظر إلى فتاة قاصر

اقـــــرأ أيضاً:

خاص|| حيلة ماكرة من تنظيم الدولة “داعش” لاستنزاف الطيران الروسي في البادية السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى