تفسير الاحلام

تفسير الاجهاض بالمنام عند المرأة الحامل وتحليل نفسي له..والمرأة غير المتزوجة

تفسير الاجهاض بالمنام

إن تفسير الاجهاض بالمنام أو أي شيء يخص الأمراض والسقم والعلل ليس بالضرورة أن يكون واقعيا فهو دليل على شيء سنتحدث عنه بهذا المقال وفي حال كان هناك امرأة حامل وترى المنام هذا في منامها فإنه دليل على خوفها وتفكيرها بالموضوع أو أن السيدات اللواتي بالقرب منها يقومون بتخويفها من الولادة بشكل مستمر أو ربما تقرأ القصص عن سيدات توفين أو أجهضن بالحمل.

فهذا يدل على التفكير الباطني غير المنتظم لدى المرأة الحامل.

تفسير الاجهاض بالمنام

تفسير الاجهاض بالمنام عند ابن سيرين

حسب ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام إن المرأة التي ترى إنها تجهض ولدها وهي حامل فهو يدل والله أعلم على ولادة متعسرة ويصطحب الألم أو كما قال ربما تكون ولادة عادية وصعوبتها وألمها بشكل عادي لأن الولادة بجميع الأحوال يصاحبها ألم لدى جميع النساء.

كما ومن رأت أنها تجهض ولدها أو تسقط ولدها بالمنام بشكل مستمر وهي حامل بهذا يدل على خوفها من الولادة وعدم استقرارها النفسي ويدل على رغبتها فعلا بإسقاط الجنين قبل اكتماله هربا من الوسواس الذي يصيبها.

تفسير الاجهاض بالمنام

تفسير الاجهاض بالمنام عند خبراء التفسير

الإجهاض بالمنام هو الخوف الشديد ومن رأت في بداية حملها أنها تجهض ولدها وهي خائفة فهذا يدل على أنها بحاجة لعناية أو ربما لطبيب نفسي تراه لأنها خائفة بشكل مستمر ربما يزيد من حالة خوفها الأمر سوءًا وتعاني من الكثير من الوساوس التي تضر بصحتها وصحة الجنين.

ومن رأت أنها تجهض بلا ولد أو أنها رأت دماءً كثيرا ولم ترى الجنين يسقط أو حالة نزف بالمنام فهذا دليل خير ورزق يصيب الحالمة، أو كناية عن أمر كانت تتمناه وسيتحقق لها بالقرب العاجل.

تفسير الاجهاض بالمنام

تفسير الاجهاض بالمنام عند المرأة غير الحامل

من رأت أنها حامل وأجهضت ولدها بالمنام وهي ليست حالما بالوقاع فهو دليل على اقتراب حملها وأنها ستحمل بمولود عما قريب.

وفي حال كانت المرأة بغير موضع ولادة أو بلغت سن اليأس أو أنها غير متزوجة فهذا دليل على شغفها بالأولاد وحلماه بامتلاك ولد صغير وحملها وولادتها وتفكير المستمر في أن تصبح حاملا وتصيب ولدا.

ومن رأت أنها تتعذب وتتألم وتجهض ولدها بالمنام هي غير حامل فهي كناية عن فعل سيء قامت به، وستكون هناك مشكلة عائلة بسيطة تمر بها المرأة ولا تلبث أن تنقضي دون التأثير على حياتها بالمجمل.

وفي حال رأت نفسها تجهض ولدا بغير ألم وهي غير منزعجة من ذلك وغير متألمة فهي دلالة على أمر سيمر بحياتها يجعلها سعيدة أو هم سيزاح عن كاهلها أو مصيبة كانت واقعة بالمنزل وستنقضي بالقريب العاجل سواء بينها وبين زوجها أو بينها وبين أحد آخر من أولا أو زملاء عمل أو أقربين.

وكذلك إن رأت دماء كثيرة وولد وإجهاض وغير متأكدة من الولاد ولكن دماء كثيرة انتهت منها وخلص منها دليل على أنها ستنتهي من مشاكل أسرية وستتحول حياتها لسعادة أو أنها سترزق برزق وفير أو أمنية كانت تتمناها ستتحقق.

وفي حال رأت المرأة المتزوجة غير الحامل أنها أجهضت ولدا دون دماء أو ألم فإن ذلك دليل على مرورها مع زوجها أو مرور زوجها بمشكلة بسيطة ولن تلبث أن تنتهي بشكل سريع وتتخلص الأسرة من هذه المشكلة أو المصيبة التي ستصيبهم أو تصيب المنزل.

تفسير الاجهاض بالمنام

تفسير الاجهاض بالمنام عند الفتاة العزباء

قال خبراء التفسير من رأت أنها حامل وأجهضت بالمنام وهي أصلا غير متزوجة دليل على أمرين:

  • الأول أنها ستصاب بمشكلة بسيطة تمر بها بحياتها وبالوسط الذي تحبه وتعيش فيه سواء كان جامعة أو مدرسة أو حتى منزل أو عمل.
  • والأمر الثاني دليل على وجود شيء يشغل بال الفتاة العازبة وهو معروف لها أو سر يكبت في داخلها وغير مرغوب لها أو دليل على عمل قامت به الفتاة دون أن تشعر وهو غير لائق أو سبب شيء من الأذى للوسط الذي تعيش فيه من منزل أو جامعة أو عمل.

وفي حال كانت الفتاة العزباء رأت نفسها تجهض دون حمل أو دون علمها بالحمل ولكنها تعرف نفسها أنها أجهضت بدماء أو غيره ولكن دون ألم فهذا فأل حسن يصيب الفتاة الحالمة وأمنية كانت تتمناها ستحقق أو هم بلغت بها أن تفكر به كثيرا سينفرج بالقرب العاجل والله أعلم.

تفسير الاجهاض بالمنام


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق