أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل عروس بيروت لعشاق الدراما اللبنانية

مسلسل عروس بيروت

هو مسلسل رومانسي درامي لبناني تم تصويره و إنتاجه في لبنان و تركيا و هو من بطولة كارمن بصبيص و ظافر العابدين و تقلا شمعون و مرام علي و جو طراد و جاد أبو علي و رانيا سلوان و ميا سعيد و فارس ياغي و غيرهم .

و من إخراج إيمرة كاباكوساك و تأليف نادين جبر و بلال شحادات .

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

كما أن الدراما و السينما اللبنانية شهدت قفزة نوعية في الآونة الأخيرة كما الحال في مسلسل عروس بيروت حيث لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى و يحرص الكثيرون على متابعة المسلسل في أنحاء الوطن العربي نظراً لأداء الممثلين المبهر .

و يرصد العمل شبكة العلاقات الاجتماعية و الإنسانية في الأسرة الواحدة , و يميل للطابع الرومانسي بعلاقات الحب المفعمة بالمشاعر و القصص و الأحداث المشوقة التي تحدث مع نجوم المسلسل .

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

قصة مسلسل عروس بيروت

أما عن قصة المسلسل فتدور بين مدينة جبيل و العاصمة اللبنانية بيروت و تتمحور حول عائلة لبنانية ثرية و حول شاب يُدعى “فارس” من أبناء العائلة يقع في حب فتاة حسناء تُدعى “ثريا” و لكن والدة الشاب ترفض هذه العلاقة و تقوم بمحاربتها مما يتسبب بالكثير من المشاكل و المصاعب لهذا الشاب الذي يواصل حبه لحبيبته رغم كل المصاعب و مهما كلف الثمن .

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

اقرأ أيضاً : تعرّف على قصة مسلسل عروس اسطنبول لمحبي الدراما التركية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على 5 من أفضل المسلسلات الأجنبية التي عُرضت في الشاشات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق