الشأن السوري

مسلسلات OSN إحدى خدمات شبكة أورينت شوتايم

شبكة أورينت شوتايم و مسلسلات OSN

شبكة أورينت شوتايم أو OSN و هي إحدى أكبر الشركات التلفزيونية في شمال أفريقيا و الشرق الأوسط و هي شركة مشتركة بين شركة الكويت القابضة و تمتلك منها 87% و شركة الموارد السعودية القابضة و تمتلك منها 13% و تأسست خلال اندماج شبكة أورينت الإعلامية و شوتايم أرابيا جروب كما أنها تمتلك عدد كبير من القنوات التلفزيونية .

يقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي الإعلامية بـ الإمارات العربية المتحدة و تبث بثلاث لغات مختلفة و هي العربية و الإنجليزية و الفلبينية .

مسلسلات OSN

و منذ مدة قريبة أطلقت الشبكة خدمة جديدة لبث آلاف الساعات من المحتوى الترفيهي عبر موقعها من الانترنت كما أنه يناسب المحتوى كل الفئات العمرية و نعمل هذه الخدمة من خلال أجهزة الكمبيوتر و الموبايلات و الشاشات الذكية و هي خدمة مدفوعة .

وتتوفر باقة من مواسم كاملة لمجموعة من المسلسلات الأجنبية الشهرية المترجمة للغة العربية مثل صراع العروش و شيرنوبل .

مسلسلات OSN - صراع العروش
مسلسلات OSN – صراع العروش

و لعشاق الدراما التركية فقد وفرت الشركة مجموعة من الأعمال التركية المدبلجة الحصرية للشبكة كمسلسلات “حكايتنا , حلو و مر” إضافة للمسلسلات التاريخية و الكوميدية .

مسلسلات OSN - حكايتنا
مسلسلات OSN – حكايتنا

أما بالنسبة لعشاق الدراما العربية وفرت الشركة عدد كبير من المسلسلات منها ذات البيئة الشامية مثل “ما فيّي , حدث في دمشق , هارون الرشيد” و منها المسلسلات المصرية مثل “نصيبي , قسمتك , أوجيني , أبو عمر المصري” .

مسلسلات OSN - ما فيّي
مسلسلات OSN – ما فيّي

اقرأ أيضاً : تعرّف على 5 أفلام تركية مترجمة مليئة بالمشاعر التي تأخذك لعالم آخر

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 6 سلاسل أفلام حققت إيرادات ضخمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى