سلايد رئيسيعالم الرياضة

برشلونة يسعى لاستعادة الصدارة في مواجهات الكلاسيكو مع غريمه ريال مدريد اليوم

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية عن مسعى فريق برشلونة لاستعادة الصدارة كالأكثر فوزاً بتاريخ مواجهات الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، وذلك عندما يحل فريق المدرب زين الدين زيدان ضيفاً على

ملعب الكامب نو، اليوم السبت، لحساب الجولة السابعة من بطولة “الليجا”.

البارسا نجح في تقليص الفارق مع الملكي في آخر 10 سنوات

يتفوّق ريال مدريد على برشلونة في المواجهات المباشرة بفارق مريح قبل بداية القرن الحالي، لكن البرسا نجح في تقليص الفارق في العقدين الماضيين، وتحديداً في آخر 10 سنوات.

وتفوّق برشلونة في المواجهات المباشرة على ريال مدريد في الموسم ما قبل الماضي، لكن النادي الملكي تمكن من ترجيح الكفة مجدداً في الموسم المنصرم عندما تعادل في لقاء الذهاب وانتصر في لقاء الإياب بهدفين نظيفين.

تاريخ مواجهات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

و تواجه الفريقان في الكلاسيكو 244 مرة بمختلف البطولات الرسمية، وحقق كل الفريق الانتصار بواقع 96 مرة، بينما انتهت 54 مباراة بالتعادل، وأحرز برشلونة 399 هدفاً، مقابل 405 أهداف لريال مدريد.

وبيّنت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق الانتصار على غريمه التقليدي في مباراة اليوم لكي يتفوق عليه في المواجهات المباشرة تاريخياً مرة أخرى، لاسيما وأن المباراة تقام في معقله ملعب الكامب نو.

مواضيع ذات صِلة : ريال مدريد وبرشلونة.. الكلاسيكو الذي منع إسبانيا من السقوط ويجذب أنظار خمس سكان الأرض تعرف على قصته

يشار إلى أن المباراة المعروفة باسم “الكلاسيكو” ستقام اليوم السبت تمام الساعة 5 بتوقيت الشرق الأوسط، وسيتغيب عنها الجمهور بسبب إجراءات فيروس كورونا المستجد في إسبانيا.

شاهد أيضاً : رونالدو يحلّ موضوع حلاقة الشعر بالحجر الصحي في زمن كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق