أخبار العالم العربي

صورة تاريخية تجمع محمد الشناوي ومانويل نوير لُقبت بـ”لقاء العمالقة” تحصد تفاعل كبير على منصات التواصل

تصدر اسم حارس مرمى وكابتن فريق الأهلي المصري، محمد الشناوي، منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، اليوم الثلاثاء، بعد أن نال أداؤه إعجاب الجمهور في مباراة بايرن ميونيخ، والتي انتهت بصورة مميزة تجمعه مع، مانويل نوير.

محمد الشناوي يهنئ بايرن ميونخ

وخسر الأهلي أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020. 

وقال الشناوي: “أقول للاعبي الأهلي كنتم رجال، نفذنا تعليمات المدرب وكنت فقط أتمنى من اللاعبين أن يصدقوا أنفسهم بشكل أكبر من ذلك ويثقون أكثر في قدراتهم”.

وأضاف “في النهاية قدمنا أداء جيد يليق باسم الأهلي وبطل إفريقيا وأقول مبروك لفريق بايرن”.

922021 1 1

اقرأ أيضاً : رياضة شد البطن والصدر.. للحصول على مظهر رائع لجسمك

تفاعل المتابعين على منصات التواصل

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمهم للشناوي من خلال تعليقات كثيرة وكلمات وشهادات بحقه، خاصةً بعد الإعجاب الذي أبداه به اللاعب، مانويل بيتر نوير، لاعب الكرة الألماني الذي يشغل الآن منصب كابتن نادي بايرن ميونخ.

وقال حساب باسم، السيد البيالي: “محمد هاني كان مخبي لاعيبة بايرن في جيبه، الشناوي رجل المباراة وأمن وأمان مصر”.

 

وأضاف حساب باسم، حافظ جمال، قائلاً: “نوير دا راح بعد الماتش سلم على الشناوي وشكره على الأداء بتاعه وراح عمله فولو أنستا ونزلو ستوي وعمله منشن كل ده من أحسن حارس في العالم، لعبنا ماتش فوق العظمة”.

https://twitter.com/EmanHamoud10/status/1358872612533895172

وعلق حساب باسم خالد قائلاً: “ليه لازم تفخر بالأهلي، الجيل الحالي ما فيهوش نجم سوبر باستثناء الشناوي، لا تمتلك مهارة متعب ولا تريكه ولا بركات ولا وائل جمعة”.

إقرأ أيضاً : التمارين الرياضية تساعدك على الحفاظ على صحتك ورشاقتك

وشكر حساب، حسان الطيار، من السعودية تمثيل فريق الأهلي للعرب، مصيفاً: “نادي الأهلي بذل ما بوسعه ولكن الأداء في الشوط الثاني كان أفضل، أما الشناوي و خط الدفاع فبذلوا جهود جبارة”.

https://twitter.com/KsaUvi/status/1359072994971254789?s=19

 

ولفت حساب باسم، أحمد جابر، إلى إحدى لحظات المباراة، قائلاً: “خدت بالك لما الشناوي جه يبدل معاه التيشيرت ونوير عمل من بنها”.

 

وعلقت الناشطة، نيرمين حمدي، قائلةً:

“برضو نوير مش أحسن من الشناوي والأهلي عمل ماتش للتاريخ يا جماعة متهزروش”.

وسأل حساب باسم يونس قائلاً: “ممكن حد بقى يقولي إيه الحركة المحنكة اللي كنا بنعملها في ضربات المرمى بتاعت الاتنين المدافعين اللي بيبقو جنب الشناوي دي، عشان أول مرة في حياتي أسوفها والله، ولازمتها إيه؟”

https://twitter.com/ITYOUNES/status/1359068232485896193?s=19

وانتشرت صور جمعت، محمد الشناوي، ونوير حارس البايرن عقب المباراة، نشرها، مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ على حالته الخاصة بموقع انستغرام، ثم تناقلت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ولقت تفاعلاً كبيراً يشيد بقدرات حارسي البايرن والأهلي.

وأعاد الحساب الرسمي للنادي الأهلي على منصة “تويتر”، نشر الصور التي تجمع، محمد الشناوي، ومانويل نوير، عقب انتهاء مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وعلق على الصورة قائلاً: ” لقاء العمالقة”.

اقرأ أيضاً : مسمار في أرضية الملعب يتسبب بإصابة مروعة للاعب أثناء المباراة -صور وفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى