سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || سياسي أسترالي يحظى بالتعاطف بعد ابتلاعه ذبابة

حظي سياسي أسترالي، التهم ذبابة وهو يتحدث في مؤتمر صحفي، بتعاطف كبير من الأستراليين بعد أن سخر منه منافسيه بالحزب الوطني الليبرالي.

سياسي أسترالي يلتهم ذبابة

ويُظهر فيديو متداول، ستيف مايلز، نائب رئيس الوزراء، وهو يتحدث في مؤتمر صحفي، بينما تحط ذبابة على شفته العليا، ثم تهبط إلى شفته السفلى وهو ينظر إلى الأسفل ويلعقها.

صحيفة “ديلي ميل” قالت، إن الحزب الوطني الليبرالي في ولاية كوينزلاند الأسترالية تعرّض لانتقادات بسبب سخريته من سياسي منافس، لأنه أكل ذبابة وهو يتحدث.

مقطع الفيديو نشره الحزب الوطني على الفيسبوك يوم أمس، جذب عشرات التعليقات “المزعجة” والغاضبة.

وقال أحد المعلقين، “هل تمزحون؟ إذا كان هذا هو أفضل ما يمكن للحزب الوطني الليبرالي فعله، فليعنّا الرب إذا نجح في الانتخابات، يا له من إعلان طفولي محرج سخيف”.

بينما كتب آخر، “أنا لا أحبه، لكن إذا كنت اضطررت للهبوط إلى هذا المستوى وبدأت التنمر على شخص ما للفوز بمقعد، فأنت لا تستحق التصويت”.

زعيمة المعارضة (الحزب الوطني الليبرالي) ديب فريكلينغتون، دافعت اليوم الأحد عن حملة الحزب الوطني ووصفتها بأنها “إيجابية”، وقالت، إنها لم تشاهد المقطع، وأن “رئيس الوزراء هو الذي صوّر هذه الحملة على أنها حملة سيئة.. لقد أجريت حملة إيجابية ونفذت خطة إيجابية لإعادة سكان كوينزلاند إلى العمل”.

شاهد أيضاً : “سيتحقق حلمهم”… تقنية أسترالية لـ استعادة البصر للمكفوفين

ويبدأ ناخبو كوينزلاند بالاقتراع يوم السبت المقبل، 31 أكتوبر/تشرين الأول، وحذرت رئيسة الوزراء العمالية، أناستازيا بالاشتشوك، في يوم الافتتاح من أنها “قد تصبح جنونية”.

شاهد أيضاً : حرب ورق التواليت بين امرأتين في استراليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق