الشأن السوريسلايد رئيسي

أسماء الأسد تصدر قراراً بحق كادر مؤسسة العرين بحمص بعد الحدث “المُهين”

أصدرت مؤسسة العرين التي تديرها زوجة رئيس النظام السوري “أسماء الأسد“، بياناً أوضّحت فيه ما تمّ تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي تعليقاً على دعوة وجهتها المؤسسة لذوي الجرحى من مقاتلي النظام، أقالت على إثره مدير فرعها في حمص.

وجاء في تعليق المؤسسة أنّ ما بيّنته الصور مما وصفته “سوء تنسيق وفوضى” من قبل المنظمين في حمص، استدعى تقديم توضيح لمجموعة من النقاط، نافيةً قيامها بالإساءة بشكل متعمد لذوي الجرحى.

مؤسسة العرين تحاول تدارك الموقف

لجأت المؤسسة، في خطوةٍ لتدارك الموقف والإذلال المتعمّد، إلى إعفاء مدير فرع المؤسسة في حمص (معتز بدور) من مهامه، وإعفاء أعضاء مجلس إدارة الفرع، وذلك على خلفية التجاوزات التي سادت خلال الاجتماع من فوضى وسوء تصرف وسوء استقبال للحضور.

وبرّرت المؤسسة أسباب إعفاء مدير فرعها في حمص، لتجاوزه صلاحياته وعدم الرجوع إلى إدارة المؤسسة في تنظيم الفعالية بهذا الشكل.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| كـ”القطيع”.. مؤسسة العرين التابعة لأسماء الأسد تتفنن بإذلال 20 ألفاً من جرحى النظام السوري

عرين تدّعي بأن الاجتماع مخصص لكوادرها ومتطوعيها في حمص

أدّعت المؤسسة التي تحتفل بذكرى تأسيسها، أنها كانت بصدد عقد اجتماع سنوي مركزي مخصص فقط لكوادر ومتطوعي المؤسسة في محافظة حمص، وليس إقامة فعالية جماهيرية كما بدا في الصور والفيديوهات المتُداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

دعوات للتجمع في ملعب بابا عمرو في حمص

تجمع المئات، السبت، في ملعب بابا عمرو في حمص بعد دعوات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أن زوجة رئيس النظام أسماء الأسد ستحضر “التجمع” الذي شهد رفع العشرات من الصور لأسماء وبشار الأسد.

اقرأ أيضاً : جمعية البستان تُفعِّل ميليشيا لها في القنيطرة لصالح إيران.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق