تطبيقات وألعاب

تعرّف على 6 ألعاب حرب أوفلاين تعمل بدون انترنت

ألعاب حرب أوفلاين

من منا لا يحب الألعاب و في زماننا هذا أصبحت في متناول الجميع إلا أن ليس الجميع من مقدوره الحصول على الانترنت أو أن الانترنت ضعيف في الدول العربي و دول العالم الثالث مما يذهب الكثير من الناس ليبحثوا عن ألعاب تعمل بدون انترنت و في تقريرنا هذا سنتحدث عن 6 ألعاب حربية تعمل أوفلاين بدون انترنت .

Special Forces Group 2

تتميز هذه اللعبة كونها من ألعاب الأسلحة و الهجوم بأنك ستحصل على تجربة 3D Person Shoote مع محاكاة للواقع و لديك خيارين للعب إما لوحدك أو من خلال شبكة سلكية مع الأصدقاء .

و توفر لك اللعبة 5 أوضاع للعب Bomb Mode ،Capture the Flag ،Resurrection ،Classic ،Zombie Modes، بالإضافة إلى ست شخصيات و سبعة مسدسات و أربعة رشاشات و ثلاث بنادق و العديد من الأسلحة .

ألعاب حرب أوف لاين - Special Forces Group 2
ألعاب حرب أوف لاين – Special Forces Group 2

Battlefield Bad Company 2

هذه اللعبة من ألعاب الحرب أوفلاين و هي عبارة عن حرب بين جيشين من أقوى الجيوش في العالم و يتم استدعائك على أنك ضابط في الجيش الأمريكي ذو كفاءة عالية لتخوض تلك الحرب ضد الجيش الروسي و سيكون لديك المركبات و الأسلحة و الخبرة لمساعدتك في الانتصار و هي عبارة عن عدة مراحل يجب عليك اجتيازها و هزيمة الجيش الروسي .

تعمل اللعبة على نظام الاندرويد .

ألعاب حرب أوفلاين - Battlefield Bad Company 2
ألعاب حرب أوفلاين – Battlefield Bad Company 2

Brothers in Arms 2

هذه اللعبة تتميز بوضوح رسوماتها الثلاثية الأبعاد كما أن مراحل اللعبة مثيرة و تتطلب تركيز جيد و هي من تصميم شركة gameloft .

اللعبة تتوفر منها نسخ مجانية كما يمكنك لعبها من 5 أصدقائك بالبلوتوث أو شبكة الواي فاي .

ألعاب حرب أوفلاين - Brothers in Arms 2
ألعاب حرب أوفلاين – Brothers in Arms 2

Age of Sparta

لعبة الحرب الأغريقية فيجب عليك حماية اليونان من الغزو عن طريق توحيد الجيوش و استدعاء بعض قوة الأبطال مثل غضب هاديس و قوة زيوس و الفيلة و الوحوش كما يمكنك أيضاً بناء المعابد و بناء مدينة جميلة و تستطيع الحصول على قوة الأسياد لبناء الصروح .
تُعتبر هذه اللعبة من أقوى اللعب الاستراتيجية أوفلاين و ذات رسوم متحركة عالية الجودة كما يمكنك من التحالف مع أصدقائك و تكوين الجيوش كما تستطيع التواصل مع أصدقائك و حلفائك عن طريق الدردشة .
ألعاب حرب أوفلاين - Age of Sparta
ألعاب حرب أوفلاين – Age of Sparta

Modern Combat 2

تتميز هذه اللعبة برسوماتها الرائعة و هي تروي قصة جندي بالجيش الأمريكي و لديك مهمة للقبض على الإرهابيين أو مهمة قتلهم و اللعبة توجد فيها 12 مرحلة و أسلحة مختلفة أكثر من 15 نوع سلاح .

و يمكنك أيضاً من مشاركة 10 من أصدقائك في اللعبة في وقت واحد كما يمكنك من تغير شخصيتك و من ميزاتها أنك تستطيع أن تلعب أوفلاين بنظام الأندرويد .

ألعاب حرب أوفلاين - Modern Combat 2
ألعاب حرب أوفلاين – Modern Combat 2

Modern Combat 4 Zero Hour

تسمى أيضاً لعبة ساعة الصفر من إصدار شركة gameloft و هي لعبة تتميز برسوماتها الرائعة و الواقعية و المؤثرات الصوتية و البصرية هي عبارة عن جندي أمريكي يقوم بمهمات قتالية و تعمل على نظام الأندرويد أوفلاين .

ألعاب حرب أوفلاين - Modern Combat 4 Zero Hour
ألعاب حرب أوفلاين – Modern Combat 4 Zero Hour

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق