سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أنقذوا طفل مكة.. غضب على مواقع التواصل بعد تسريب فيديو لأب يعتدي على طفله

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، بـ فيديو لـ أب يعتدي على طفله الذي ملئت صرخاته الحي وفضحت فعلة الوالد البشعة بحقه، حتى أنّ رواد مواقع التواصل السعوديين، دشنوا وسماً على منصة “تويتر” حمل عنوان “أنقذوا طفل مكة”.

– فيديو لأب يعتدي على طفله

وقال متداولو الفيديو: “إن الطفل برماوي ويتعرض للتعنيف من قبل أحد الأشخاص”، وطالبوا بتدخل الجهات المختصة للتحقيق في الأمر وكشف ملابسات الحادثة بسرعة فائقة.

وحسب الفيديو، فإن حادثة التحرش وقعت في منزل شخص يدعى طلال المغربي، الواقع في أحد أحياء مكة.

وأثار المقطع، غضب رواد مواقع التواصل الذين طالبوا بأقسى العقوبات بحق من قام بهذا التصرف، مع ضرورة معالجة الطفل نفسياً بعد ما تعرض له من عنف جسدي ونفسي.

– تدخل الجهات المختصة

نشر مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية في السعودية، في صفحته الرسمية على منصة “تويتر” تغريدة علّق فيها على المقطع المتداول.

وقال في التغريدة: “إشارة إلى ما تم تداوله حول طفل يتعرض للعنف في منطقة مكة المكرمة، نوضح بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص”.

والجدير ذكره أنّ العنف ضد الأطفال زاد هذه العالم وفق تقرير صدر عن منظمة الصحة العالمية واليونيسيف واليونسكو والممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المعني بالعنف ضد الأطفال والشراكة العالمية من أجل إنهاء العنف، في حزيران / يونيو الماضي.

مواضيع ذات صِلة : أب يعتدي على طفله بطريقة وحشية.. والسلطات السعودية تستنفر

ومما جاء فيه حينها: “يتأذى نصف أطفال العالم، أو قرابة مليار طفل كل عام، من العنف البدني أو الجنسي أو النفسي، ويتعرّضون للإصابات والإعاقات والوفيات، بسبب إخفاق البلدان في تطبيق الاستراتيجيات الموضوعة لحمايتهم”.

شاهد أيضاً : فضيحة تهز شركة مواصلات تركية..ممارسة أحد موظفيها فعلاً منافٍ للأخلاق وهو يختلس النظر إلى فتاة قاصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق