سلايد رئيسيعالم الرياضة

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

تمارين لتنحيف اليدين 

تنحيف اليدين من أساسيات الجمال، لأن اليدين الكبيرتين المترهلتين دائمًا مايحبطان المرأة، عندما تلبس ملابس بلا أكمام أو أكمام ضيقة وتسبب لها الأحراج والسبب تراكم وترهل دهون اليدين.

الرجال يستطيعون تحويلها الى عضل
لذلك اغلب الفتيات لاتحب شكل يديها وتعتقد أنها سمينة، لأنه نادرًا ماتتوزع الدهون بالجسم بشكل متوازن، مع زيادة الوزن تبدأ بعض المناطق بالإمتلاء أكثر من غيرها، مناطق تمتلىء ومناطق تترهل وكل هذا يؤثر على جمال الأطلالة لذلك سيدتي كلما وجدتي نفسك بالمنزل وبدون عمل نقدم لك مجموعة تمرينات رياضية لجمال يديكي وشد عضلهما والقضاء على الترهلات.

التمرين الاول

نقف بشكل مستقيم ونباعد مابين الساقين قليلًا حتى تصبح الأقدام متوازية مع الأكتاف، نرفع الذراعين بالتوازي مع الارض ونحرك اليدين بحركات دائرية، ونستمر بحركات اليدين لمدة ٢٠ ثانية وفترة راحة عشر ثواني على ثلاث مجموعات.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين
تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

 

التمرين الثاني

تمرين المقص كل التمارين نستطيع ممارستها بالمنزل، نقف بشكل مستقيم ونباعد مابين الساقين بحيث تتوازى مع الأكتاف ونمدد الذراعين بشكل مستقيم ونحركهما بالتبادل مثل المقص إلى الأمام وبالتبادل مرة اليد اليمين فوق اليسار ونبادلها اليد اليسار فوق اليمين، ونكرر التمرين من ١٥ الى ٢٠ ثانية وبثلاث مجموعات.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين
تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

 

التمرين الثالث

تمرين يعمل على تقوية عضلات اليدين وشد الترهلات نحتاج إلى أوزان خفيفة باليد ونقف بشكل مستقيم والقدمين متباعدتين قليلًا والجسم مشدود ونبدأ بخفض اليدين للأرض مع حمل الوزنين وهكذا نكرر التمرين من ١٥ إلى ٢٠ مرة وعلى ثلاث مجموعات.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين
تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

 

التمرين الرابع

أيضًا لشد اليدين نتمدد على الأرض ونتكئ على يد واليد الأخرى نحمل بها الوزن ونقوم بتحريكها إلى أعلى وأسفل ثم نغير على الجهة الثانية ونكرر التمرين من ١٥ الى ٢٠ ثانية وعلى ثلاث مجموعات، ويساعدنا هذا التمرين على شد عضلات اليدين والحفاظ على جمالهما.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين
تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

أقرأ أيضًا : حلم الجمال الأبدي يتحقق هنا

التمرين الخامس

تمرين الضغط من أهم التمارين الرياضية التي تحقق أروع النتائج في شد عضلات الذراعين، ويعطي نتائج مذهلة لشد الذراعين والتخلص من الوزن الزائد ورفع الصدر، نستلقي على الأرض وتكون البطن ملامسة للأرض ونقوم برفع الجسم للأعلى بالتدريج وببطئ حتى يصبح الجسم متكئ على أصابع القدمين والكفين فقط، ثم نبدأ برفع الجسم وإنزاله حتى يلامس الصدر الارض وببعض الحالات يمكن أن نتكئ على الركبتين، وقدر الامكان نكرر التمرين.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

 

التمرين السادس

المقعد المنخفض نأتي بكرسي أرتفاع حوالي ٧٠سم عن الأرض على الأقل ويكون الظهر مواجه لمقعد الكرسي، نركز اليدين عليه جيدًا ويجب أن تكون الذراعان متوازيتين مع الأكتاف نحرك ثلاث خطوات للأمام بعيدًا عن الكرسي ويبقى الجسم مستقيم ثم نثني الركبتين واليدين ونحرك الجسم كامل في أتجاه الأرض، نكرر التمرين ٢٠ مرة يوميًا على ثلاث مجموعات.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

 

التمرين السابع

تمرين التصفيق تمرين بسيط وسهل يساعد على شد الترهل وتقوية العضل ويعتبر التمرين أكثر التمارين فعالية وسهولة، نقف بشكل مستقيم ومشدود نمد اليدين للأمام ثم نصفق مع شد الذراعين، وهذا التمرين يساعد على إيقاف ترهل اليدين والكتفين نكرر هذا التمرين ٦٠ مرة.

تمرينات رياضية لتنحيف اليدين

 

لكي نحقق نتائج مدهشة وسريعة نقوم بإداء كل هذه التمارين وبشكل منتظم وكلما مارسنا التمرين يصبح أسهل ونزيد العدد والتكرار عدة مرات باليوم.

سيدتي هذه التمرينات ونظام غذائي صحي تحصلين على يدين رائعتين وعضل مشدود وبلا ترهل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق