أخبار العالم العربي

أم عربية تنهي حياة ابنتيها قبل أن ترمي بنفسها بسبب الفقر

 

أقدمت أم على إنهاء حياتها وحياة طفلتيها في اليمن بمحافظة لحج الجنوبية، بسبب الفقر والجوع بحسب ما ذكرت وسائل إعلام يمنية.

 

أم تنهي حياتها وحياة أطفالها

 

وعثر على الامرأة الثلاثينية وطفلتيها جثثاً في إحدى مناطق جنوب اليمن، ووفق التحقيقات، قررت الضحية خديجة أخذ ابنتيها الاثنتين، والذهاب لمسافة طويلة في منطقة جبلية وعرة لإحدى السواقي المائية ورمت نفسها هي معهما.

625ca13ba1064

وأكد مدير بحث مديرية المقاطرة الرائد طارق الحميدي، العثور على امرأة وطفلتيها الاثنتين جثثا هامدة في إحدى السواقي بمنطقة الرفد بالمديرية.

وأضاف أن التحقيقات استبعدت وجود أي عنصر جنائي في قضية أم الفتيات، مرجحاً أن يكون سبب الوفاة هو انتحار الأم مع طفلتيها بسبب الفقر والجوع، بحسب ما نقلته صحيفة “الأيام” اليمنية.

أم

وأشار الحميدي إلى أن الأم وتدعى “خديجة عبده قائد”، من أهالي السوداء الأشبوط، وتبلغ من العمر 35 عاما.

أما الطفلتان، فهما إلهام مختار عبدالكريم وعمرها 10 سنوات، وأحلام مختار عبدالكريم وعمرها 7 سنوات، وأعلن عن اختفائها منذ الثلاثاء الماضي، لتعثر عليهن إحدى النساء أثناء ذهابها للعمل في الأرض، جثثًا هامدة تطفو في إحدى السقايات التابعة لأحد المواطنين.

وتابع الحميدي أنه جرى إخراج الجثث واتخاذ الإجراءات القانونية، لافتا إلى عدم وجود دافع جنائي، وبناء على طلب أقرباء الضحايا تم التصريح بدفن الجثث.

يذكر أن مصادر محلية كشفت أن الأم سبق لها أن أفصحت بأنها سوف تنتحر نتيجة لما تعانيه من فقر وعدم مقدرة زوجها الذي يعمل بالأجر اليومي على توفير مصاريف أسرته بشكل منتظم.

أم

وأضافت المعلومات، أن أقارب المرأة لم يأخذوا كلامها على محمل الجد.

وأكدت المصادر أن القوات الأمنية لم تجد شيئاً عند تفتيش منزلها من مياه أو طعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى