الشأن السوري

تجاوزات بمدينة الباب شرق حلب تسفر عن مشاجرة مع الشرطة العسكرية!!

وقعت مشاجرة اليوم الخميس الموافق لـ السابع والعشرين من سبتمبر / أيلول الجاري، بين مجموعة عمال بناء أحضرهم فصيل “أحرار الشام” والشرطة العسكرية في مدينة الباب. على خلفية شكوى تقدّم بها الأهالي عن مخالفة بناء قام بها الفصيل دون الرجوع للهيئات المعنية بذلك.

وللوقوف على التفاصيل، تحدّث مصدر محلي من مدينة الباب لـ وكالة “ستيب الإخبارية” أنَّ مجموعة عمال تابعين لـ أحرار الشام كانوا يقومون ببناء عدة محلات في سوق الهال الجديد وسط مدينة الباب، حيث أنَّ مكان البناء يقع بجانب المحلات التي قام المجلس العسكري ببنائها وبيعها منذ نحو عام، وعلى إثرها وقع خلاف حاد بين الطرفين قامت خلاله الشرطة العسكرية بطرد العمال.

وتابع المصدر، أنَّ شرطة البلدية تدخلت لإيقاف التجاوز الذي حصل، ليقوم على إثرها عناصر فصيل “أحرار الشام” بمنعهم بقوة السلاح، وحينها تدخلت الشرطة العسكرية بقيادة المدعو “أبو إبراهيم الطويل” وقامت بفض الخلاف وسحب عناصر الطرفين.

وأشار المصدر إلى أنَّ عناصر أحرار الشام عندما تدخلوا قاموا بإطلاق الرصاص العشوائي لترهيب المدنيين وإبعادهم عن مكان الحادثة. لافتًا إلى أنَّ الخلاف بطريقه إلى الحل بعد تدخل العقلاء من أهالي المدينة.

e9ff13a7 0c4c 4f16 82ea 2fc289cd6caf

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى