شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مؤلف الكتاب الفاضح عن ترامب يكشف نفسه للعلن

كشف أحد المسؤولين السابقين في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية ويدعى “مايلز تايلور”، أنه هو مؤلف الكتاب الفاضح عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

نيويورك تايمز نشرت مقالاً لـ مؤلف الكتاب الفاضح

نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” منذ عامين، مقالا لـ كاتب تحت اسم “مجهول”، تضمن انتقادات شديدة للرئيس دونالد ترامب وأساليبه في اتخاذ القرارات وسياساته وطرق تعامله مع مسؤولين آخرين.

وفي وقت لاحق نشر كتاب “تحذير”، كشف عن مزيد من التفاصيل المحرجة حول دونالد ترامب، وأثار أصداء كبيرة في الولايات المتحدة.

هوية مؤلف “تحذير” ظلت طي الكتمان

ظلّت هوية كاتب المقال والكتاب مجهولة طوال الفترة الماضية، إلى أن أعلن تايلور يوم الأربعاء، أنه مؤلف “تحذير” منوهاً أنه قد حان الوقت “للجميع للخروج من الظل”، في إشارة إلى زملائه السابقين المنتقدين لترامب.

واستقال تايلور من وزارة الأمن الداخلي في عام 2019، وتعاقد مع شبكة “سي إن إن” الإعلامية لاحقاً، وجه من خلالها العديد من الانتقادات لترامب في الكثير من المداخلات التلفزيونية، إلا أنه لم يعترف بأنه مؤلف الكتاب الفاضح.

وفي أغسطس الماضي نفى تايلور علاقته بالكتاب والمقال في حديث لـ”سي إن إن”، ردا على سؤال مباشر للمذيع بهذا الخصوص.

اقرأ أيضاً : يخص دولة عربية.. ترامب يحدد أسوأ قرار اتخذه بوش في تاريخ الولايات المتحدة

ترامب يُغرّد هذه “خيانة”

قال ترامب على “تويتر” ،تعليقا على كشف هوية مؤلف الكتاب، إنه لا يعرف مايلز تايلور ولم يسمع به من قبل، معتبراً أن نشر المقال “خطرا على الأمن القومي” الأمريكي.
جدير بالذكر أن أول رد فعل لترامب على نشر مقال ” المجهول ” كان تغريدة من كلمة واحدة على منصته المفضلة “تويتر”، وهي “خيانة”.

اقرأ أيضاً : الشعب بحاجة لشخصية ترامب.. ولاجديد في الانتخابات الأمريكية القادمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق