تفسير الاحلام

تفسير حلم الجن يطاردني لدى 3 روايات ومن جميع النواحي

تفسير حلم الجن يطاردني

سنتحدث عن تفسير حلم الجن يطاردني بالمنام وكيف كان الجن وماهي الوضعية النفسية للشخص الحالم وماهي الروايات المتعدد والجوانب الأخرى بالتفسير من خلال هذه الورقة البحثية.

تفسير حلم الجن يطاردني

تفسير حلم الجن يطاردني عن النابلسي:

قال المفسر المعروف النابلسي عن تفسير رؤية الجن عندما يطارد شخصاً بالمنام أنه فأل شر في حال كان مظهر الجني غير مريح ويدل على الشخص السيء والتابع السيء ورفيق السوء وكذلك الرجل المحتال الذي يحاول الاحتيال عليك في العمل أو ربما بالجوار.

وفي حال كانت رؤيتك للجني الذي يطارد يدل على أنه حسن ويشبه الشيوخ أو رجال الدين فهذا دال على العلم والخير والتعليم أي أنت محيط برجل علم يجب أن تستفيد منه وتسمع منه وترافقه.

وقال النابلسي من رأى أنه متبوع من جني حتى يصبح هو فهذا يدل على أنّ الشخص قوي أو سيصبح قوياً بعد مرض أو بعد فترة ضعف وخوار.

ومن رأى أنه متبوع من جني وقف على باب المنزل ولم يدخل فهذا يدل على ثلاثة أشياء حسب النابلسي:

  • أن الحالم عليه دين في رقبته ويتوجب عليه سداده بأقرب وقت
  • أن الحالم لديه نذر يجب أن يؤديه أو ربما برقبته نذر قديم كان قد نسيه يتوجب عليه الإيفاء به وعد نسيانه.
  • أو أن الحالم سيخسر تجارة أو صفقة أو ربما بيعة هو بايعها أو حتى سيقوم بشيء غير جيد بمعاملاته أو بعمله أو بمنزله الذي يعيش فيه.

تفسير حلم الجن يطاردني

تفسير حلم الجن يطاردني عند ابن سيرين

قال ابن سيرين في كتابه التفسير رؤية الجني ومطارته أو صحبته أو أي احتكاك فيه يدل على عدة أشياء بحسب الوضعية والرؤية وحالة الرائي بالمنام

حيث من رأى أنه يطارد جنياً ويتوافدان من بلد إلى بلد دليل على السفر والترحال وأن الحالم مسافر أو سيقدم على سفر ويرى الكثير من الناس ودليل على عدم الاستقرار بالمنزل أو ربما سيكون هناك تنقل بالعمل ولكن إلى مكان آخر بغير مكان السكن الذي يعيش فيه الحالم.

ومن رأى أن الجن يطارده ويدخل بيته يدل على شيئين أساسيين حسب ابن سيرين:

الأول: أنه عدو يترصد وسيتمكن من الحالم بشيء لا يرغبه الحالم أو يصيبه بمكروه

ثانيا : على السرقة أي أن الحالم سيتعرض هو أو منزله أو مكان عمله على سرقة أو ربما سيكون للحالم قصة سرقة بالجوار أو الحي الذي يعيش فيه بالمنطقة غير البعيدة عن سكنه.

ومن رأى أنه هو يتبع جنياً ويتعلم منه فهذا يدل على طلب العلم وتقدم الحالم بعمله أو بعلمه أو بجامعته إذا كان جامعياً أو يرتاد المدرسة أو معاهد العلم، ومن رأى أنه يدرس الجن فهذا دليل على أن الحالم سيصبح ذا منصب علمي وشهادة جامعية يدرس بها الطلاب ويصبح عالي الشأن.

تفسير حلم الجن يطاردني

 

تفسير حلم الجن يطاردني والتزوج منه

من رأى أنه تزوج جنية أو أحد أقربائه تزوج منها أو إحدى قريباته تزوجت جنية فهذا دليل على سوء الخلق وسوء المعاملة والزواج والطباع للشخص القادم والذي سيتزوج بالمنام، حيث إذا رأيت أختك تتزوج من جني فهذا دليل على أنك ستصاهر رجلاً سيء الأخلاق.

وإن رأيت أنك متبوع من امرأة جنية وتزوجتها بالمنام دليل على أنك ستتزوج امرأة سيئة الخلق وغير محمودة السيرة.

وفي حال رأت المرأة أنها ولدت جنياً فهذا يدل على أنها ستحصل على مال رجل سيء أو سيربح زوجها من تجارة مع رجال غير جيدين بالتعامل وذوي أخلاق سيئة بالتجارة وكسب المال.

ومن رأى أن زوجته ولدت جنياً فهذا يدل على الكسب عن طريق الميراث إما للرائي أو لمن تم رؤيته بالمنام أي ربما ستحصل زوجتك على مال وثروة من الورثة لأحد أقربائها أو سيعطيها أحد أقربائها مبلغا من المال ويكون أصله من الميراث الذي حرمت منه يوماً.

تفسير حلم الجن يطاردني

ومن رأى أنه مطارد من الجن ويلحقونه ويضربونه ولا يستطيع عليهم بالمنام دليل على انه سيصاب بمس من السحر والجن بالفترة القريبة القادمة، ومن رأى أنه استطاع عليهم بالمنام فهذا مؤشر على أنه لن يؤثروا عليه بالواقع ولن يستطيعوا إصابته بمكروه.


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى