الشأن السوريسلايد رئيسي

“اختلاس”.. النظام السوري يعتقل 6 عناصر من مرتبات جيش التحرير الفلسطيني الموالي له

قال موقع “مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا”، اليوم السبت، في تقريرٍ له إنّ الأجهزة الأمنيّة التابعة للنظام السوري، اعتقلت 6 عناصر من صف ضباط جيش التحرير الفلسطيني (ميليشيا موالية للنظام السوري).

اعتقال عناصر من جيش التحرير الفلسطيني

وبحسب الموقع المختص بالشأن الفلسطيني واللاجئين في سوريا، فإن النظام السوري قام باعتقالهم على خلفية قضايا تتعلق باختلاس مواد مهمات (لباس – أغطية –فرشات) مخصصة للجيش والقوات المسلحة وبيعها.

وقال الموقع في تقريره: “قام فرع 291 باستدعاء محاسب المهمات العام في جيش التحرير واعتقاله في شهر تموز المنصرم من هذا العام على ذمة التحقيق، كما استدعى الأمن السوري محاسبي قوات (القادسية – حطين – أجنادين) ومحاسب مدرسة باسل الأسد في مصياف لنفس القضية، وبعدها استدعى محاسب المدرسة السابق واعتقاله في شهر تشرين الأول”.

لافتاً إلى أن مصير العناصر الـ 6 لا يزال مجهولاً، ولم يعرف ما هي نتيجة التحقيق حتى اللحظة.

ووفقاً لمراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دمشق وريفها، قيس حمزة، فإن فرع الأمن العسكري ( 291 ) القابع في منطقة المزة خاص بعناصر جيش وأمن النظام السوري والميليشيا الموالية له في المنطقة.

مواضيع ذات صِلة : ميليشيا جيش التحرير الفلسطيني تدفن قائدها طارق الخضراء بدمشق.. وكورونا يطيح بشخصية أخرى بصفوفها

وفي وقتٍ سابق من الشهر الفائت، اعتقل فرع الأمن العسكري العديد من عناصر ميليشيا جيش التحرير الفلسطيني والميليشيات الفلسطينية الأخرى لأسبابٍ مختلفة،كما اعتقل آخرين لتخلفهم عن الخدمة الإلزامية بصفوف الميليشيا الفلسطينية.

شاهد أيضاً : قتلت ثلاثة من أزواجها وسيدتين ساعدوها في السجن.. من هي “لويز بيت” دوقة الموت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى