سلايد رئيسيعالم الرياضة

سيدتي كوني فخورة بنفسك وأحصلي على أرداف جميلة

التمارين الرياضية التي تمنحك الأرداف التي ترغبين

تعتبر الأرداف من أجزاء الجسم المختلفة من شخص لأخر ولها أنواع متعددة وتميل بعض النساء للتكبير أو التصغير، وكلنا يعرف أن الجمال مسألة نسبية لايتفق كل الناس على شيء واحد.

أما عن أنواع الأرداف فهناك الأرداف الدائرية وهذا النوع مطلب النساء جميعًا، وهناك الأرداف التي على شكل A، ويوجد عند النساء التي تكون قدميها عريضتين وكبيرتين لتركز الدهون بهما، وبالنسبة للنساء التي جسمها ذكوري أي الأكتاف عريضة والأفخاذ نحيلة فهذه على شكل حرف V، أما الشكل الشائع عند النساء فهو الأرداف المربعة أي تكون الفخذين والحوض على سوية واحدة.

وأليك سيدتي بعض التمرينات الرياضية التي تمنحك الأرداف التي ترغبين.

التمرين الأول

هو القرفصاء نقف بوضعية مستقيمة ونباعد مابين الساقين نرجع بالقدم اليمين ونخفض الركبة ببطء نحو الأرض، في هذه الوضعية يكون أعتماد جسمنا على القدم اليسرى نكرر التمرين من ١٢ الى ١٥ مرة على ثلاث مجموعات، وبالنهاية تمرين القرفصاء هو يشبه وضعيتنا عندما نريد الجلوس على الكرسي.

سيدتي كوني فخورة بنفسك وأحصلي على أرداف جميلة
سيدتي كوني فخورة بنفسك وأحصلي على أرداف جميلة

 

التمرين الثاني

الأندفاع الجانبي ويشمل هذا التمرين عضلات الفخذ ليعطيها شكل خارجي جميل، نقف بإستقامة والقدمان متوازيتان نخطو بالقدم اليمين ألى الأمام واليسار ثابتة على الارض، وعندما ننزل القدم اليمنى على الأرض ندفع الورك للوراء، ويتم طبعًا تبديل الأقدام مرة اليمين مرة اليسار نكرر التمرين ١٥ مرة على مجموعتين.

سيدتي كوني فخورة بنفسك وأحصلي على أرداف جميلة
سيدتي كوني فخورة بنفسك وأحصلي على أرداف جميلة

 

التمرين الثالث

نستلقي على الأرض والظهر للأسفل ثم نقوم بطي الركبتين واليدين لجانب الجسم ثم نرفع ساق واحدة وهي مثنية ثم نثبت الجسم على الكتفين وعلى كعب القدم ونرفع الوركين للأعلى، وعندما يصبح هناك ضغط على عضلات الأرداف في هذا الأثناء نبدل الساقين.

 

التمرين الرابع

هذا التمرين لايفيد فقط الأرداف بل عضلات الفخذين أيضا العلوي والداخلي في هذا الأثناء يكون الظهر مسقيمًا وثابتًا نبدأ الحركة بالوركين ثم نثني الركبتين قليلًا ثم نحني الجسم للأمام برفع المؤخرة على الجدار وبقوة ويظل الظهر مستقيمًا ولاينحني ثم نعود لوضع البداية عن طريق دفع القدمين للأرض والوركين للأمام.

سيدتي كوني فخورة بنفسك وأحصلي على أرداف جميلة

 

أقرأ أيضًا : تعرف على تمارين التنحيف السريع

التمرين الخامس

نحتاج لمقعد بهذا التمرين نضع الركبة اليمين على الطاولة في وضعية الإنثناء واليدين تحت الكتفين مباشرة ومتكئين على المقعد نرفع الرجل اليسرى إلى أعلى حتى تصبح الساق بموازة الأرض ومستقيمة، ثم نعود ببطء للبداية، نكرر التمرين عدة مرات.
4d6321a7 11bd 46d7 a36b 7ad1752ed2e7

التمرين السادس

تمرين بسيط وسهل نستلقي على الأرض ونمدد الساقين ثم نقوم بثني الركبتين ونمسكهما باليدين حتى تعانق الركبتين الصدر، ونظل على هذا الوضع لمدة ١٠ ثواني ونكرر التمرين عدة مرات.
986d548b 6e32 469f b751 0a28e6d8c83b

التمرين السابع

ننزل الجسم على الأرض بثني الركبتين ونتكئ على اليدين والجسم واليدين بوضعية مستقيمة ونبدأ برفع اليسرى بوضعية مستقيمة إلى أعلى ثم نخفضها ونبدل بالرجل الثانية وبنفس الوضعية، نقوم بالتمرين وبوضعية الإستلقاء كل الجسم على الأرض واليدين تحت الصدر ثم تحريك الرجل اليمين فوق اليسار وبالعكس، ونكرر التمرين عدة مرات.
b63ccb90 2773 4ef8 954d faf3fd8f9bef

التمرين الثامن

الوقوف بشكل مستقيم على الأرض ثم نثني الساق اليمين إلى الخلف ونمسكها باليد حتى تصبح بطة الساق ملاصقة للفخذ من الخلف، ثم نبدل بالقدم الأخرى ونكرر التمرين عدة مرات.
d76bf6be 0861 4f04 947d e7fb144349ec

بالنهاية أجسادنا عضو واحد إذا قمنا بتجميل قسم بالرياضة، فأننا بهذه التمارين نجمل أجزاء كثيرة لأن التمرينات الرياضية تقوم بحرق الدهون والسعرات الحرارية، لذلك ممارسة رياضة تكبير الأرداف تعطي أساس لأرداف متناسقة وحسب ماتريد إي سيدة وترغب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق