الشأن السوريسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| الاعتداء على رجل مسن أمام أحد أفران حلب من رجل سُلطة يثير بعض السخط

تداولت مواقع وصفحات محلية موالية للنظام السوري، خبراً حول قيام شخص مجهول من أتباع النظام السوري بضرب رجل مسن أمام أحد أفران مدينة حلب.

تفاصيل الاعتداء على رجل مسن أمام أحد أفران حلب

ونقلت تفاصيل الحادثة، الإعلامية الموالية للنظام السوري، كنانة علوش، والتي أوردت عبر صفحتها في فيسبوك رسالة قالت إنها تلقت من ابن الضحية.

وبحسب ما ذكر الإبن بالرسالة التي عنونها بتوجيه لرئيس النظام السوري، بشار الأسد، فإنّ شخص من اتباع النظام السوري اعتدى على الرجل المسن ذو 82 عاماً وكاد يقتله.

وفي فيديو نقلته ذات الإعلامية مع الرجل الذي تعرض للاعتداء وابنه، ذكر الرجل أنه كان يقف على أحد الأفران “فرن محطة بغداد” ينتظر دوره للحصول على حصته من الخبز حوالي الساعة 9 من صباح يوم أمس الجمعة.

وعند وصوله إلى باب الفرن ليستلم حصته، وصل رجل مجهول بسيارة فارهة، ولم ينتظم بالدور، ليتقدم باتجاه باب الفرن ويضرب الرجل المسن ويأخذ منه ربطة الخبز، بحسب كلام الضحية.

وأكد ابن الرجل أيضاً، بأن لا أحد من المتواجدين في المكان جرأ على إيقاف الرجل أو حتى إسعاف الضحية، حيث بقي مرمياً على الأرض والدماء تسيل منه، حتى وصل أحد معارفه وأسعفه.

اقرأ أيضاً : بعد وضعه الأقفاص الحديدية أمام الأفران.. النظام السوري يتخذ هذه الخطوة تجاه الخبز

حالة إذلال تثير السخط الحذِر

واشتكى ابن الرجل من حالة الإذلال التي يعيشونها بمناطق سيطرة النظام السوري وخصوصاً على أبواب الأفران للحصول على الخبز، إضافة لوجود تلك الفئة من المتسلطين اتباع السلطة الحاكمة الذين يسيرون فوق القانون دوماً.

وأثارت الصور المتناقلة للحادثة موجة سخط في الأوساط الموالية للنظام السوري، مع بعض الأصوات التي تعلو هنا وهناك منتقدة الوضع بحذر خوفاً من المساس بـ “هيبة الدولة” والتي يمكن أن تجرّهم إلى أقبية التحقيق المظلمة في غرف أجهزة الأمن والمخابرات.

يشار إلى أنّ مناطق سيطرة قوات النظام السوري تشهد انفلاتاً أمنياً منقطع النظير مع انتشار السلاح لدى مقاتلي النظام والمليشيات التابعة له بكل مكان، وانعدام سلطة الدولة المتفككة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| طوابير ازدحادم مرعبة في انتظار الحصول على مادة الخبز بحلب.. فما القصة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى