أخبار العالم العربي

شاهد|| “بالطو القسام”.. أناقة مقاتل فلسطيني في غزة تثير تفاعلاً بين النشطاء

 

أثار ظهور أحد مقاتلي القسام، خلال التصدي لتوغل دبابات الجيش الإسرائيلي، في مناطق غرب خان يونس في غزة، وهو يرتدي معطفاً طويلاً “بالطو”، تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– أناقة مقاتل فلسطيني في غزة تثير تفاعلاً بين النشطاء

 

وخلال الساعات القليلة الماضية، بثت القسام، لقطات لمقاتلين خلال التصدي لتوغل الجيش الإسرائيلي غرب خان يونس، حيث ظهر أحد المقاتلين، وهو يهاجم إحدى الدبابات وهو يرتدي “بالطو”، ويحمل بيده قاذفاً مضاداً للدروع.

 

 

وقال أحد نشطاء تعليقاً على المشهد: “ملتحفا بمعطفه الأنيق، خارجا من نفق تحت الأرض أو مكمن فوق الأرض، لا بد وأنه يغبّر أي قطعة ملابس بذلك اللون، ورغم ذلك كان مهتمًّا بما يكفي لِأنْ يعدّ رداءه كأنه في يوم عيد، مكملا طقمه بحذائه الرياضي، وبنطاله المهندم، وطلعتُه توحي بأن دوره جاء بعد طول انتظار، معاهدا الله بينه وبين نفسه: “والله ليعجبن الله مني ما أصنع”.

وقالت آخرى: “كلنا عارفين موديلها وماركتها ميرkفا لكن السؤال دلوقتي نوع البالطو الشيك قوي ده.. المقاتل الانيق”.

 

وارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 26422 قتيلاً، و65087 مصاباً بجروح مختلفة، إضافةً إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فضلاً عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

 

ويأتي ذلك فيما تواصل الفصائل الفلسطينية تصديها لتوغلات الجيش الإسرائيلي على كافة محاور القتال في قطاع غزة، مكبدة إياه خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

 

وأقر الجيش الإسرائيلي بارتفاع عدد قتلاه إلى 557 ضابطاً وجندياً منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بينهم 226 قتيلاً منذ بدء التوغل البري في الـ27 من الشهر ذاته.

شاهد|| "بالطو القسام".. أناقة مقاتل فلسطيني في غزة تثير تفاعلاً بين النشطاء
شاهد|| “بالطو القسام”.. أناقة مقاتل فلسطيني في غزة تثير تفاعلاً بين النشطاء

اقرأ أيضاً:

)) رئيس الشاباك الإسرائيلي يزور مصر.. تقرير أمريكي يكشف ما يفعله بالقاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى