سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| غير آبه بما يجري.. رجل إسباني يعزف البيانو فيما تدور خلفه اشتباكات عنيفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، مقطعاً مصوراً يوثق رجل إسباني يعزف البيانو في الوقت الذي تدور خلفه اشتباكات عنيفة بين الشرطة الإسبانية والمحتجين على إغلاق البلاد لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

– رجل إسباني يعزف البيانو

وظهر في المقطع المصور رجل متقدم بالعمر وهو يجلس في منتصف ساحة عامة مرتدياً قناعاً للوجه، ويعزّف مقطوعة موسيقية وقد تجمع حوله عدد من الناس.

بالفيديو|| غير آبه بما يجري.. رجل إسباني يعزف البيانو فيما تدور خلفه اشتباكات عنيفة
رجل إسباني يعزف البيانو فيما تدور خلفه اشتباكات عنيفة

في حين، كانت تدور خلفه سيارات الشرطة التي تحاول تفريق المحتجين على فرض قيود جديدة عليهم بسبب ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد.

– أوروبا تعود للإغلاق من جديد واحتجاجات رافضة

اندلعت الاحتجاجات في عدّة مدن إسبانية، منذ يوم الجمعة الماضي، وذلك بالتزامن مع بدء سريان القيود المفروض عليهم بسبب فيروس كورونا في معظم المناطق الإسبانية.

مواضيع ذات صِلة : إذا مررت بـ إسبانيا فاحذر خلع الكمامة.. هكذا تتصرف الشرطة هناك مع من لا يرتديها

حيث كان الهدف منها هو تفادي التنقلات والتجمعات بمناسبة عيد القديسين والتي تؤثر على 87% من المواطنين واستمرت السبت وشملت المزيد من المدن.

واعتقلت الشرطة الإسبانية نحو 60 شخصاً فقط، في الساعات الأخيرة، من تلك الاحتجاجات، التي أسفرت عن أعمال شغب ومواجهات عنيفة مع قوات الأمن.

وأعلنت عدّة دول أوروبية عن نيتها للعودة إلى فرض قيود شديدة على مواطنيهم بسبب تخوفهم من إزدياد عدد حالات الإصابة بالفيروس مع دخول فصل الشتاء.

والجدير ذكره أنّ الحكومة الإسبانية، كشفت عن أحدث بيانات وزارة الصحة بخصوص فيروس كورونا، حيث سجلت مليونا و185 ألفا و678 إصابة بفيروس كورونا المستجد و35 ألفا و878 حالة وفاة منذ ظهور الوباء.

شاهد أيضاً : Adele أديل تبهر جمهورها بحلاقتها الجديدة بالحجر المنزلي وتشعل غوغل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى