شاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرا مراقبة تضبط ممثل مصري بعملية سرقة.. والأخير يوضح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يظهر ممثل مصري يدعى أحمد مالك وهو يلتقط منتجاً من أحد المحلات التجارية ويضعه في جيبه خلسة.

كاميرا مراقبة تفضح ممثل مصري

ووثق الفيديو المتداول، الممثل مالك وهو ذاهباً باتجاه “الكاشير”، الذي بدى خالياً، فاستغل الفرصة بأخذ علبة من أحد الأرفف ووضعها في جيبه.

ولاقى المقطع المتداول انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل، وانتقاداً لاذعاً للممثل الذي تلفت حوله عند التقاطه العلبة.

إقرأ أيضاً: فيديو || رامي يوسف يهتف “الله أكبر” أثناء تسلمه جائزة على مسرح “غولدن غلوب” بأمريكا

تعليق الممثل على الحادثة

علق الممثل المصري على المقطع الذي أثار ضجة، في منشور أنزله على صفحته في موقع “فيس بوك”، بالقول: “هذا الخبر غير صحيح، وأنا دفعت ثمن هذا المنتج، وأرجو عدم التشهير”.

إقرأ أيضاَ: بالفيديو|| فنان لبناني مشهور يتمنى أن يرزق الله لبنان رئيساً مثل السيسي

وقال أيضاً: “في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعدما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج”.

وتابع، “محاولة مخجلة للتشهير بيا، وأنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويري بدون إذني وتركيب صوتا على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه فى محاولة من أحد الأشخاص أنه يأذى شخص بهذا الفعل القاسي الغريب وأرجوا من الجميع أن لا يصدقوا أى شىء يشوفوه”.
 
واختتم أحمد مالك، حديثه: “هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة وإلى أى شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أى موقف ضدك بيكون سهل جدا، وأتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا سأظل أعطي مهنتي كل ما لدى، وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى