أخبار العالم العربي

في أولى زياراته لوزارة الداخلية.. أمير الكويت يؤكد على أمر مهم سيطبّق على الجميع

أكد أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء، وخلال أول زيارة له منذ توليه الحكم، لوزارة الداخلية الكويتية، بأنّ تطبيق القانون سيكون على الجميع.

– أمير الكويت وأول زيارة له لوزارة الداخلية

وبحسب ما تناقلته وسائل إعلام كويتية، فإن أمير الكويت قال إن توطيد دعائم الأمن والاستقرار هو الأساس الذي لا غنى عنه لاستمرار وفعالية حركة الحياة العامة في كل بلد من البلدان وانعدام الأمن يوقف عجلة التنمية.

وأشار الأمير في أول زيارة له منذ توليه الحكم، لوزارة الداخلية الكويتية، إلى أن “تعزيز دعائم الاستقرار وبث الطمأنينة في كافة ربوع البلاد وتأمين أمن وسلامة المواطن وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة وحماية أرواحهم وممتلكاتهم تتصدر جميع أولوياتنا”.

وبيّن بأنهم سيتعاملون “بكل حزم في وجه كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن ونسيجه الاجتماعي ولن يقبلوا بأي تقصير أو إهمال”

وطالب الأمير إلى “عدم التهاون في تطبيق القانون على الجميع وتكريس الانضباط المطلوب لتعزيز هيبة الأمن والعدالة والمحافظة على أن يكون رجل الأمن دائما القدوة الصالحة”.

إقرأ أيضاً : أمير الكويت الجديد بأول قراراته تجاه حكومة بلاده

وأشاد أمير الكويت بجهود الوزارة، في تطبيق الإجراءات الاحترازية وحرصهم على نجاح جهود مكافحة انتشار وباء كورونا.

والجدير ذكره أنّ الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، تولى زمام أمور الكويت بعد وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي، عن عمر ناهز 91 عاماً، في الولايات المتحدة الأمريكية بعد معاناة طويلة مع المرض.

في أولى زياراته لوزارة الداخلية.. أمير الكويت يؤكد على أمر مهم سيطبّق على الجميع
في أولى زياراته لوزارة الداخلية.. أمير الكويت يؤكد على أمر مهم سيطبّق على الجميع

إقرأ أيضاً : من الولادة إلى الإمارة .. إليك معلومات لا تعرفها عن أمير الكويت الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى