أخبار العالمسلايد رئيسي

ترامب الخاسر ” الرابح” …ماذا تنبأ ميشال الحايك حول الإنتخابات الأمريكية

تنبأ ميشال الحايك حول الإنتخابات الأمريكية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمتنبأ اللبناني “ميشال الحايك” حول نتائج الإنتخابات الأمريكية 2020 وما توقعه لمن سيفوز ومن سيخسر فيها.

ترامب سيربح بعد الخسارة

وأشار الحايك في تنبؤاته التي قدمها على قناة MTV اللبنانية ليلة رأس السنة 2020، إلى معركة الرئاسة الأمريكية، التي سيخسر فيها ترامب ويربح في ذات الوقت، قائلا حينها أن “الأيام ستشرح كيف ذلك”، الأمر الذي دفع مغردين لإسقاط ما قاله الحايك عشية رأس السنة على المجريات الحالية، حيث تساءل مجاهد الأميري على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا: “بخسارة ترامب للانتخابات وربحه لها بعد ذلك عن طريق القضاء او اعادة الفرز؟! “.

 

جو بايدن يتصدر عدد الأصوات

ويذكر أنه وحتى كتابة هذا التقرير، يتقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن، على منافسه الرئيس دونالد ترامب ب 264 صوتا بأصوات المجمع الانتخابي مقابل 213 صوتا لترامب، على طريق الوصول إلى الرقم المنشود متمثلا بـ270 صوتا بالمجمع الانتخابي والذي يتيح الفوز بسباق الرئاسة.

اقرأ أيضا: الجميع متأكد من الفوز والنتائج لم تنتهي بعد فلمن ستكون الغلبة في النهاية؟ 

الرياضيات ليست بصالح ترامب

ويذكر أن أحد مستشاري ترامب وصف الوضع الحالي لفرص إعادة انتخابه، بينما تنتظر حملة الانتخابية النتائج النهائية من ولايتي بنسلفانيا وجورجيا، قائلا: “الرياضيات ليست في صالحنا… نحن بحاجة إلى عمل من الله لتغيير المسار”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى