الفيديو

بالفيديو|| مزارع أوكراني يسحب مقاتلة روسية ويهرب بها ومقاتلو الشيشان يوقفون قافلة لأداء صلاتهم

تداول وسائل إعلام عالمية، العديد من الفيديوهات القادمة من أوكرانيا بينها العسكرية ولحظات القصف والمعارك وأخرى لم تخلو من الطرافة.

 

مزراع يهرب بمقاتلة روسية 

 

وأظهر مقطع فيديو متداول مزارع أوكراني يسحب مقاتلة روسية بجراره فيما يبدو أن القوات الروسية طلبت منه ذلك بسبب عطل ما بها.

إلا أنّ المزارع الأوكراني فاجأ الروس بسحب المقاتلة والهروب بها، حيث أظهر الفيديو القصير أحد المقاتلين الروس يلحق به لإيقافه.

الشيشان في أوكرانيا

وثّق مقطع فيديو، لحظة توقف قافلة عسكرية شيشانية لأداء الصلاة في طريقها إلى أوكرانيا، وأظهر المقطع، اصطفاف الجنود على جانب طريق مفتوح، وهم يؤدون الصلاة، قبل أن يكملوا مسيرتهم إلى أوكرانيا.

وكان رئيس الشيشان، رمضان قديروف، أكد السبت، إرسال قوات إلى أوكرانيا للقتال إلى جانب روسيا، وقال قديروف في تصريحات: إن قوات بلاده التي تقاتل في أوكرانيا لم تتكبد أي خسائر حتى الآن، كما دعا الأوكرانيين إلى التخلص من قيادتهم، مؤكدًا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اتخذ القرار الصائب لمنع أي هجوم على روسيا من أوكرانيا”، بحسب زعمه.

يذكر أنّ المعارك لا تزال مشتعلة بين روسيا وأوكرانيا بالوقت الذي انطلقت فيه مفاوضات بينهما في بيلاروسيا في محاولة لإنهاء الصراع. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى