ستيب سبورت

دي بروين يسخر من نفسه بعد مباراة بلجيكا وكندا: “لا أعرف لماذا أنا؟!”

أثار فوز اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه مع كندا، بالجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة السادسة في مونديال قطر الجدل، كما علق اللاعب نفسه بشكل ساخر على الجائزة.

 

جائزة كيفين دي بروين

 

وقال دي بروين بعد المباراة التي انتهت بفوز بلجيكا بهدف دون مقابل: “لا أعتقد أني لعبت مباراة رائعة، ولا أعرف سبب حصولي على الجائزة. قد يكون ذلك بسبب اسمي”.

وأضاف: “لم نلعب جيدا كفريق واحد. لم نتمكن من تجاوز ضغط الفريق الكندي. لم نقدم مباراة جيدة اليوم، لكننا وجدنا طريقة للفوز”.

qatar wc 11

وعبّر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من اختيار دي بروين كأفضل لاعب في المباراة التي ربحها المنتخب البلجيكي بهدف ميتشي باتشواي، حيث قال أحدهم: “إنه أمر مضحك. اللاعب في عالم آخر، كما لو أنه ليس في الملعب”.

وكتب آخر: “دي بروين ضائع تماما ولكنه اعترف بأدائه المتواضع في النهاية”، بينما علّق آخر: “أداء مخيب لواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. كيف يحصل على جائزة لا يستحقها؟”.

واستهلت بلجيكا ثالثة النسخة الأخيرة في كأس العالم مشوارها بفوز بشق النفس على كندا 1-صفر الأربعاء على ملعب أحمد بن علي في الريان.
وساهم بفوز المنتخب البلجيكي مهاجم فنربخشة التركي ميتشي باتشواي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 44.

وتصدرت بلجيكا ترتيب المجموعة بفارق نقطتين أمام كرواتيا الوصيفة والمغرب اللذين تعادلا سلبا في الخور.

وبحسب تقارير رياضية، حافظت بلجيكا على سجلها خالياً من الخسارة في مبارياتها الأولى في مشاركاتها السبع الأخيرة في كأس العالم (5 انتصارات، وتعادلان).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى