سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاعرة سعودية تلقي قصيدة فيها “إيحاءات جنسية” بحفل رسمي واستهجان كبير يطال المنظمين

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوّراً يظهر شاعرة سعودية تلقي قصيدة فيها إيحاءات جنسية بحفل رسمي في السعودية.

– شاعرة سعودية تفاجئ الحضور بقصيدة

وأظهر الفيديو المتداول، امرأة تقف إلى جانب عدد من الرجال، وتلقي قصيدة تتحدث فيها عن “الحبيب”، ووصف روّاد مواقع التواصل الذين تداولها بأن كلماتها فيها إيحاءات جنسية واضحة، ومن غير المعقول طرحها في مكان عام.

وصعد وسم “#ابو_بشت” إلى قائمة الأكثر تداولاً في السعودية خلال ساعات، بعد تداول الفيديو، في إشارة إلى الرجل الذي كان يقف إلى جانب الشاعرة ويتفاعل مع كلماتها في القصيدة.

– تبرير غير رسمي وإثارة للجدل

ورد “فهمد محمد الروقي” وهو نائب مجلس بلدية مكة المكرمة السابق، عبر حسابه على تويتر على متداولي الفيديو، الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل، مثيراً موجة جدل.

حيث قال “الروقي”: “منعتني الظروف من حضور هذه المناسبة التي حضرها سفراء و قناصل دول إسلامية وأعيان من المجتمع، فهذه اللقاءات تبني جسور العلاقات بين المسلمين في العالم الإسلامي”.

وأضاف: “أما مشاركة الشاعرة فكانت غير مأخوذة بالحسبان ويحصل مثل هذه التجاوزات في اللقاءات العامة ولا يجب تأويل الموضوع”، وشارك فيديو من جانب آخر للحفل الذي قيل إنه أقيم في مدينة جدة السعودية.

شاهد أيضاً : هاشتاغ “أنقذوا أمي” يشعل تويتر.. فتاة تكشف عن تعرض والدتها للتعنيف على يد زوجها

وأثار الفيديو موجة كبيرة من الجدل بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين والعرب، حول سبب السماح لهذه الشاعرة ببث قصيدة ووصف بـ”الميوعة” في حفل رسمي بالسعودية، بالرغم من تأكيد البعض على أنه كان حدث غير مقصود.

شاهد أيضاً : امرأة سعودية توثق “حادثة اعتداء بريدة” عليها وتطالب بأخذ حقها وحق بناتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى