الشأن السوري

جامعة حلب.. ثلاث فتيات يتسببن بمقتل شاب على يد أحد الحراس

أفادت مصادر محلية بقيام قوات النظام في مدينة حلب بإلقاء القبض على أحد الحراس العاملين في كلية الهندسة الكهربائية التابعة ل جامعة حلب نتيجة إطلاقه النار على شاب يدعى “ثائر” مما تسبب بوفاته على الفور متأثراً بجراحه.

حادثة قتل في جامعة حلب

أشارت المعلومات الأولية عن الحادثة إلى أن المغدور حاول اللحاق بثلاث فتيات رفقة أحد أصدقائه مستقلين سيارته الخاصة، لتستنجد الفتيات بحارس الجامعة الذي بادر لإبعادهن الفتيات نحو الداخل.

الاعتراف بارتكاب الجريمة

ثم أقدم على إحضار بندقية وقام على الفور بإطلاق رصاصة على الأرض خلف السيارة وعندما سارت السيارة بسرعة قام بإطلاق رصاصة ثانية وأصابها من الخلف وبعد عودته إلى مكان حراسته قام بتبديل مخزن البندقية بمخزن آخر عائد لزميله كي لا ينكشف أمره، وتبين أن الفارغتين التي عثر عليهما في مكان الحادث من ذات البندقية والتي تم مصادرتها من المقبوض عليه.

فيما تم نقل الشاب على إثر إصابته إلى مشفى الجامعة بحلب حيث فارق الحياة بينما تم إلقاء القبض على الحارس الذي اعترف بارتكابه الجريمة.

اقرأ أيضاً : ضبَطَ زوجته برفقة “شبيح”.. مصابين بمشاجرة بين شبان وعناصر الدفاع الوطني في جامعة حلب

إلقاء القبض على الجاني

بادرت قوات النظام لمصادرة البندقية وتحويل الجاني إلى القضاء المختص بينما تم تسليم الجثة لذويه بعد صدور تقرير الطبيب الشرعي.

حوادث متكررة في حلب

يشار إلى أنه شهدت مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام العديد من الحوادث المشابهة خلال الأشهر القلية الماضية، دون أن يبذل النظام الجهد الكافي لضبط الأمور أو السيطرة على حالة الفلتان الأمني الذي تشهده المدينة.

اقرأ أيضاً : كبلها داخل مدجنة واغتصبها في بلدة تلعار شمالي حلب.. تفاصيل جريمة نال مرتكبها جزاؤه!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى