أفلام ومسلسلات

قصة فيلم The Hunt الصيد لمحبي أفلام الإثارة

فيلم The Hunt

فيلم The Hunt أو باللغة العربية الصيد يُعتبر من أفلام الرعب و الإثارة و خلطة عجيبة بين مشاهد الغموض و الإثارة و الكوميديا و المظاهر السطحية و المعاني العميقة .

و هو فيلم من إنتاج عام 2020 و تأليف نيك كيوز وديمون لينديلوف وإخراج كريج زوبيل ومن بطولة بيتي جيلبن، وهيلاري سوينك، وآخرين.

فيلم The Hunt
فيلم The Hunt

يبدأ الفيلم بوجوه يعلوها الذهول و الدهشة حيث تستيقظ لا تدري أين هي و لا تدري كيف جاءت إلى هنا , يرون أرضاً تحوطها الأشجار العالية و فيها بركة مياه كبيرة و هم 12 شخصاً سرعان ما يجدون أنفسهم أمام صندوق كبير في منتصف ساحة خضراء و يبادر أحدهم بفتحه ثم يفاجأون بخروج خنزير من الصندوق و منصة متحركة عليها من جميع أنواع الأسلحة , و من ثم يجدون الرصاص ينهال عليهم من كل مكان و يبدأ الموت يحصدهم واحداً تلو الآخر .

فيلم The Hunt
فيلم The Hunt

يهرب ثلاثة منهم و يتسلقون السور الشائك ليجدو عجوزين في أحد محلات البقالة و يدور حديث معهم ليعرفوا أين هم فيسقط أحدهم بسبب أكله إحدى منتجات البقالة ليتفاجأوا بأنو العجوزين قد أمسكا بالسلاح و فتحا غازاً ساماً فيُقتل الثلاثة ليبقى من الموجودين الـ 12,  اثنان فقط رجل عجوز و شابة .

فيلم The Hunt
فيلم The Hunt

و على صعيد آخر نكتشف أن مجموعة من ذوي النفوذ في الولايات المتحدة الأمريكية هم الذين دبروا هذه اللعبة حيث اقتادوا هؤلاء الأبرياء إلى مكان بعيد في أوروبا الشرقية ليتمتعوا بقتلهم و لكن سُربت محادثات قبل عام يتحدثون فيها عن تدبيرهم لهذه اللعبة مما تتحول لقضية رأي عام أمريكي مما اضطر الجميع للاستقالة أو الإقالة من مناصبهم .

فيلم The Hunt
فيلم The Hunt

فالفيلم سعى بالحديث و التركيز على أفعال الرأسمالية الأمريكية و كيف لأصحاب الثروات الضخمة أن تتحكم و تتوغل في حياة المليارات من البشر من خلال قصة هؤلاء الأبرياء و مغامراتهم .

اقرأ أيضاً : فيلم Da 5 Bloods الأخوة الخمسة لعشاق الدراما الحربية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 5 أفلام أكشن الحروب في هوليوود

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق