شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سفاح الجيزة قتل جميع ضحاياه ودفنهم بشقته.. تفاصيل مرعبة يكشفها الأمن المصري

نشرت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الإثنين، تفاصيل تحقيقات يجريها الأمن المصري بشأن الجرائم التي ارتكبها من اشتُهر بـ”سفاح الجيزة”.

سفاح الجيزة يدفن ضحاياه في شقته

وفي التفاصيل، ذكرت تلك الوسائل أن المتهم كان على علاقة بشقيقة خطيبته، وعندما هددت الأولى بفضحه قام بقتلها، ودفنها في شقته في حي بولاق الدكرور، التابع لمحافظة الجيزة.

كما كشفت التحريات أن قذافي قتل صديق طفولته (رضا)، ودفنه في نفس الشقة، وانتحل شخصيته، بعدما طالب الأخير بأمواله التي سرقها منه المتهم.

وراسل قذافي عائلة رضا عبر هاتفه، ليخبرهم أنه معتقل، وعندما اكتشفت زوجة صديقه حقيقة ما حدث قتلها ودفنها في شقة بولاق الدكرور أيضاً.

ويُظهر فيديو مصور، تناقلته وسائل الإعلام المصرية، منزل المجرم في بولاق الدكرور، و الذي تحول مع الوقت إلى مقبرة، حيث قتل سفاح الجيزة ضحاياه ودفنهم جميعاً في الشقة التي يقيم فيها.

إقرأ أيضاً : طفلة مصرية تنجب طفلاً من أبيها بعد أن فعل الفاحشة معها 6 مرات بمشاركة شقيقها

انتحال شخصية وسرقة بعد القتل وتزوير الحقائق

وبحسب تلك الوسائل، فإن قذافي انتقل بعد ذلك شمالاً إلى محافظة الاسكندرية، حيث تزوج وعاش هناك منتحلاً شخصية صديقه المقتول، وعندما طلبت زوجته الطلاق، سرق أموالاً تعود لوالدها، لكن الشرطة تمكنت من القبض عليه بعد معرفته من خلال كاميرات المراقبة.

وبينما كانت عائلة رضا تبحث عن ابنها الذي تظنه معتقلاً منذ 5 سنوات، اكتشفت ظهور اسمه في أحد أقسام الاسكندرية متهماً بقضية سرقة، وعندما ذهبت أسرته لرؤيته اكتشفت انتحال قذافي لاسم رضا.

واعترف قذافي ببعض جرائمه التي ارتكبها في الجيزة والاسكندرية، بما فيها جرائم القتل، بعد القبض عليه مباشرة، لتظهر الممارسات الصادمة التي اقترفها ضد أشخاص كانو الأقرب إليه شخصياً.

إقرأ أيضاً : الحكم بالإعدام شنقاً على طبيبة سورية وعشيقها وشقيقته في مصر لارتاكبهم جريمة مروعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى