أفلام ومسلسلات

شاهد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد

أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد

تشتد الأحداث في الحلقة الثالثة عشرة من الهيبة الرد حيث ينجو شاهين من موت محقق في وقت تتجه الأنظار صوب علي الذي نجح في الهروب من السجن دون أن يعلم مكانه أحد .

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد

و يجد شاهين أثناء تلقيه العلاج جبل أمامه حيث يتفاجأ به ثم يمسك الطلقة و يهز رأسه في إشارة إلى معرفته بالجهة التي أطلقتها عليه بهدف توريطه معه .

و أصيب شاهين أمام المستودع حيث انقلبت الهيبة و لا سيما بعد معرفة السكان بأن ابن عم جبل موجود عنده كي يسانده متجاهلاً بذلك كل المشاكل و الخلافات الثنائية بينهما .

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد

في حين تحدثت أم جبل حول إصابة شاهين و عبرت عن خشيتها من اتهامهم بإطلاق النار خشية ربط القضية بابنهم علي الذي أصبح مصيره مجهولاً في ظل مطاردة الشرطة له .

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد

أما نمر السعيد يسخر من إصابة شاهين قائلاً إنه بدأ بافتعال المشاكل و يسبب الخسائر و تلقى اقتراحاً بسحب السلاح منه لكنه رفض ذلك خشية تعرضه لحادث مماثل و إشعال العداء من جديد مع جبل .

شاهد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد
شاهد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد

مسلسل الهيبة الرد

مسلسل “الهيبة الرد” هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019 .

و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام.

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .

اقرأ أيضاً : شاهد الحلقة الثانية عشر من مسلسل الهيبة الرد

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : بعد طول انتظار .. شاهد ماذا جرى في الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى