الفيديو

قوات إسرائيلية تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية والقسام تكشف كيف تصدت لها (فيديو)

نقلت وسائل إعلام فلسطينية، عن كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، قولها، الخميس، إنها اشتبكت مع قوات إسرائيلية اقتحمت مدينة جنين في الضفة الغربية، واستهدفتها بعبوات متفجرة في الحي الشرقي.

 

وقالت كتائب القسام: “استهدفنا جيبات وآليات الاحتلال الإسرائيلي في الحي الشرقي في جنين بالضفة الغربية بصليات مكثفة من الرصاص المبارك و بوابل من الأكواع المتفجرة محلية الصنع”.

 

وأشار شهود عيان، الخميس، إلى أنّ قوات إسرائيلية بدأت عمليات اقتحام مدن رام الله، ونابلس، وجنين في الضفة الغربية، لافتة إلى أن القوات اقتحمت حي الإرسال، وحي عين مصباح في رام الله.

 

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأنّ “القوات الإسرائيلية اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية من جهة حاجز عورتا، واعتقلت الأسير المحرر جابر الأغبر، والشاب وسيم حلاوة، بعدما كانت اقتحمت ليلا قرى دوما ودير الحطب شرق نابلس، كما اقتحمت المنطقة الغربية من بلدة بيتا جنوباً، وسيرت آلياتها العسكرية فيها”.

 

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات إسرائيلية راجلة، الليلة، بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وتجوّلت في عدة أحياء، خاصةً المنطقة الغربية منها.

 


ونشرت وسائل إعلام فلسطينية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للاشتباكات أظهرت لحظة استهداف القوات الإسرائيلية بعبوة ناسفة في الحي الشرقي بجنين.

 


قوات إسرائيلية تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية والقسام تكشف كيف تصدت لها

اقرأ أيضاً.. مشاهد استحوذت عليها القسام من كاميرات جنود الجيش الإسرائيلي قبل استهدافهم بغزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى