تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية الحرب من جميع الجوانب والآراء المختلفة

تفسير حلم رؤية الحرب

إن تفسير حلم رؤية الحرب بالمنام دليل على أنّ هناك أمر حاصل بالواقع ودليل على حرب حقيقية تجري في عقل الحالم أو أسعار أو وباء أو طاعون.

تفسير حلم رؤية الحرب حسب الروايات الحديثة

رؤية الحرب بالمنام وفقاً لما فسّره خبراء التفسير مؤخرا دليل على:

المحاولة والمراوغة:

الحالم يراوغ أو هناك من يقوم بالمحاولة للكيد منه في حال كان هناك أشياء بينك وبين شخص آخر أو ربما آخرون تتعاركون بالحقيقة وتتنافسون بطرق غير صحيحة وتريدون الأذية.

أو كان هناك أشخاص تحاربهم بالمنام وتعرفهم دليل على أنّ الحرب سجال بينك وبين هؤلاء الذين تراهم بالمنام.

غلاء الأسعار:

الحرب بالمنام والمقارعة مع أشخاص لا تعرفهم دليل على أنّ غلاء الأسعار يؤثر على حياتك الاجتماعية والمادية والغلاء سيتضاعف والأمور عند الحالم تزداد سوءً.

وفي حال كانت الرؤية لحرب بين قومين فالغلاء سيصيبهم ويصيب الأقوام المتحاربة بشكل متوازي.

وفي حال كانت الحروب بين الرعية والراعي أو الملك فهذا دليل على دنو الأسعار وتوقف ارتفاعها بشكل ملحوظ ويفيد الجميع.

كما وإن غلب السلطان الرعية بالحرب انتهى أمرهم إلى غلاء فاحش واستبداد كبير وإن غلبوه سيكون هناك عدل ورخص بالأسعار.

تفسير حلم رؤية الحرب

تفسير حلم رؤية الحرب “الأوبئة والأمراض”

الحلم في حال كان هناك حرب بين السلاطين أو القادة فيما بينهم فهذا يدل على الشر العميم على الجميع من أمراض وأوبئة تصيب الجميع وحلات مرض وقحط والله أعلم.

أو ربما سيصير هناك فتنة تجعل السلطان يتسلط على رقاب الناس بحجة او بسبب أو ربما فتنة قتل وهرج كثيرة تصيب الناس.

والحرب بين السلاطين أو بين بلدان لا يعلمها الحالم دليل على الإصابة بأمراض لا يعرف لها دواء أو أمراض أو أوبئة تصيب من رآهم فإن كانوا معروفين أو غير ذلك.

تفسير حلم رؤية الحرب

تفسير حلم رؤية الحرب عن البلدان والمناطق المختلفة

إن رأى الحالم حربا أمامه بين بلدتين فإن مشاكل تصيبهم

وإن فازت بلدة على أخرى يدل على تقلب بالأمور التي يعيشها الحالم فإما يتغير مديره بالعمل أو يصبح هناك قرارات حكومية جديدة بالمكان الذي يعيش فيه.

ومن رأى الحرب في منزله دليل على مشاكل تصيب المنزل أو هي بالأساس فيه وتشتعل أكثر ويعرفها ولا قدر على حلها وبالمنام إنذار لتدارك الوضع بمنزله قبل أن يتهدم عواميده وهو لا يستطيع إعادة إعمارها.

 

تفسير حلم رؤية الحرب بأسلحة لا تعمل

من رأى حربا أمام عينه والأسلحة لا تعمل ولا تقتل فهذا دليل خير ومنافسة في حياته فإن كان متزوجا فالمنزل يسوده الخير والمنافسة لفعله وإن كان بالعمل فهناك منافسة للشيء الأجود فيه والخير يصيب الجميع.

 

تفسير حلم رؤية الحرب للمرأة:

  • المتزوجة:

مشاكل ومصائب تصيب زوجها ومنزلها وخلافات كبيرة تصيب أركان المنزل سواءاك انو أولادها أو أخوتها أو بينها وبين أخوتها وأبيها أو حتى يكون زوجها طرفا بالنزاع الحاصل.

وإن رأى الحرب دائرة بين  أشخاص معينين من الأقرباء أو أفراد الأسرة أو بالعمل فهذا دليل على وجود مؤامرات تحاك وقرارات ستتخذ أو أمور بمجراها سيكون وبالا على الحالمة وغير مستحبة لها.

  • العزباء:

الحرب بالمنام للفتاة العزباء دليل على وجود مشاكل نفسية فيها

أو وجود شخص يحاول الوصول إليها بطرق هي لا تحبها وتحب أن تتعامل فيها كصديقة أو قريب يحاول أن يرسل لها من خلاله مشاعرها ولكن لا تحب هذا الشخص أو الفتاة ولا تحب أن تعرف عنهما شيء أو تتعامل معها.

وإن كانت خاطبة فقط غير متزوجة فلتراجع حياتها وعلاقتها مع خطيبها الذي يكن لها الخير ولكن لا تشعر به أو تقوم بفهم أعماله بالخطأ أو بالطريقة غير الصحيحة.

تفسير حلم رؤية الحرب

تفسير حلم رؤية الحرب عند علماء النفس

الحرب بالمنام كالحرب بالواقع ولكنه بالعقل من رأى الحروب تغلب بالمنام فإن أفكاره السلبية تهيمن عليه وتجعله رهينا لها ومن رأى أن أصحابه من انتصروا بالمنام أو الفئة التي يجبها بالمنام فهو دليل على أنّ الشخص الحالم ذا شعور قوي بتجاوز عقباته أو امتحاناته القريبة وسيفوز عليها جميعا ويكون ندا لمشاكل الحياة وهموما.

كما وإن الحرب بالمنام خطط بالواقع فالفوز لمن قام بالعمل الأكثر بالخطط بين الشخص الحالم والعقبات التي تقف أمام تنفيذ تلك الخطط.

تفسير حلم رؤية الحرب


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى