أخبار العالمسلايد رئيسي

هتك عرض طفلة هندية وسرق كبدها والتهمه من أجل الإنجاب.. جريمة تهزّ الهند

تعرضت طفلة هندية في جريمة غريبة من نوعها، يوم أمس الثلاثاء، للاغتصاب قبل أن يتم قتلها وسرقة كبدها بغرض إقامة طقوس شعوذة لزوجين يرغبان بشدة في الإنجاب.

جريمة مروعة تنهي حياة طفلة في الهند

وفي التفاصيل، ذكر موقع “تايمز ناو نيوز” أن زوجين يقطنان في منطقة كانبور في ولاية ،أوتار براديش، قد طلبا من رجلين أن يحضرا لهما كبد طفلة عمرها 7 أعوام مقابل مكافأة مالية.

وأظهرت تحقيقات الشرطة الهندية أن الطفلة قد جرى قتلها في ليلة عيد “الديوالي” المقدس لدى الهندوس، وذلك عقب اغتصابها، ومن ثم تم شق بطنها لاستخراج كبدها.

وأشارت الشرطة إلى أن الزوج الذي يعيش مع امرأته في قرية تدعى ، بهادراس، قد دفع مبلغاً مالياً لابن شقيقه ورجل آخر لتنفيذ تلك المهمة.

ويعتقد الزوجان اللذين عقدا قرانهما في العام 1999 أن أكل كبد الفتاة سيساعد المرأة على الحمل والإنجاب، وفقاً لمعتقدات وطقوس هندية قديمة.

التحقيقات تكشف ما وراء الحادثة

وكانت عائلة الفتاة قد أمضت الليل وهي تبحث عنها إلى أن تمكنت من العثور على جثتها المشوهة في الصباح على بعد نحو كليومتر خارج القرية بالقرب من إحدى الغابات.

هتك عرض طفلة هندية وسرق كبدها والتهمه من أجل الإنجاب.. جريمة تهزّ الهند
هتك عرض طفلة هندية وسرق كبدها والتهمه من أجل الإنجاب.. جريمة تهزّ الهند – تعبيرية

مواضيع ذات صِلة : لارتكابهما جريمة مروّعة.. الإعدام لربة منزل وعقوبة مشددة لزوجها في مصر

ومن خلال التحقيقات اكتشفت الشرطة أن القاتلين تمكنا من إغواء الطفلة وخطفها عبر منحها كيس من البطاطا المقلية، ليأخذاها عقب ذلك إلى مكان مجهور، حيث جرى الاعتداء عليها وقتلها مقابل 1500 روبية أي ما يعادل 20 دولاراً أمريكياً.

شاهد أيضاً : جريمة هزّت الشارع البريطاني.. ذبح طفليه أثناء تواجد والدتهما بالحمام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى