الشأن السوري

ممثل سوري يحصد جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020

تمكّن ممثل سوري، اليوم الأربعاء، من الحصول على جائزة “أفضل ممثل عربي” لعام 2020 ضمن مهرجان “الفضائيات العربية”، حيث حصدها الممثل الشهير “مكسيم خليل”.

ممثل سوري يشكر جمهوره

وجه مكسيم خليل عبر حسابه الرسمي في تويتر رسالة شكر إلى جمهوره، قال فيها: “شكرا لألكم أنتو ولمحبتكم و لكل حدا بحس أنه ساهم ولو بجزء بسيط بهاد الشي”.

وأضاف خليل متحدثا عن الجائزة التي حصل عيلها: “هي الجائزة مو الي هي الجائزة للاشخاص الحقيقيين..أصحاب النوايا الصافية. الضمير الحي.الحب الصادق.والإنسانية.على الأرض كانوا أو بالسما”.

وتابع خليل في تغريدته: “شكرا لمهرجان الفضائيات العربية على منحي جائزة افضل ممثل عربي ۲۰۲۰ شكرا لكم انتو ولمحبتكم و لكل حدا بحس انه ساهم ولو بجزء بسيط بهاد الشي”.

مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال11

وبدأ مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشرة، الأثنين الماضي، وتهدى هذه الدورة تخليدا لذكرى الفنانة المصرية التي وافتها المنية هذا العام “رجاء الجداوي”.

وشهد المهرجان حضوراً لافتاً لأهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما العربية.

اقرأ أيضاً : وفاة فنان سوري بعد إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد

آخر ظهور لمكسيم خليل

وظهر مكسيم في آخر إطلالة له على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي واضعاً أمامه قالب من الحلوى، وأرفق خليل الصورة بالتعليق: ” 42 سنة عيشوا الحب وتركوه ياخدكم لاحلامكم.. الحب بخليك ماتخاف. بخليك ماتستسلم.. الحب بخليك عايش..هو البداية وهو الطريق وهو النهاية”.

اقرأ أيضاً : إيقاف شركة “تكامل” بعد منشور لممثل سوري كشف ضلوع أجهزة أمنية وراء البطاقة الذكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى