أفلام ومسلسلات

تعرّف على قصة مسلسل الأنسة فرح لعشاق الدراما العربية

مسلسل الأنسة فرح

تصدر مسلسل الأنسة فرح قائمة الترند في محركات البحث منها غوغل بعد بدء عرض أولى حلقات الجزء الثاني منه على إحدى منصات المشاهدة الالكترونية حيث قام فريق العمل و الممثلين بالاحتفال بانطلاق عرض الموسم الثاني في سينمات جالاكسى وكايرو فيستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة في مصر .
مسلسل الأنسة فرح
مسلسل الأنسة فرح
و كان المخرج “وائل فرج” قد رفض التحدث عن مجريات الجزء الثاني من مسلسل الأنسة فرح قبل عرضه موضحاً أنه يتمنى أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً .
و مسلسل الأنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير “Jane The Virgin” و يشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد ومحمد كيلاني ورانيا يوسف وأحمد مجدي وأحمد مجدي وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج.
مسلسل الأنسة فرح
مسلسل الأنسة فرح
يتحدث المسلسل في الجزء الأول عن فرح و التي تجسد شخصيتها الفنانة “أسماء أبو اليزيد” و هي تعمل كنادلة في أحد الفنادق و تحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها في حين يلعب القدر و تتعرض فرح لحادث سيقلب حياتها رأساً على عقب حيث يتم حقنها بالخطأ فتصبح حامل و هي عذراء نتيجة خطأ طبي و تتابع الأحداث الدرامية و الكوميدية و العلاقات المتعددة و المتشعبة للأنسة فرح .
مسلسل الأنسة فرح
مسلسل الأنسة فرح
و تستكمل حكاية فرح و عائلتها بمشاكلها و أفراحها و الخلافات التي لا تتوقف في الجزء الثاني من المسلسل و تبدأ أحداث الحلقة الأولى من الموسم الجديد من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها و ما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها و الكثير من التطورات الكوميدية .

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل الهيبة الرد لعشاق التشويق و الإثارة

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى